الرئيسية » » مراجعة سيارة 2021 BMW M440i xDrive Coupe

مراجعة سيارة 2021 BMW M440i xDrive Coupe

 مراجعة سيارة 2021 BMW M440i xDrive Coupe تعرف على كل التفاصيل هنا بدية من الميزات والإمكانيات والسعر ومعاد صدورها.


إذا كان الوحش الجديد M4 مناسبًا لك، فإن M440i هو الوحش المجاور. هل يجب أن تكون منافسًا على إنفاقك؟

bmw-m440i-xdrive-coupe-2021



- إيجابيات:

1- تصميم أمامي جديد وجريء - إذا كان هذا الشيء مناسبًا لك.

2- مزيج رائع من الأداء وقابلية القيادة اليومية والاقتصاد.

3- ديناميكيات أكثر حدة ، قيادة محسنة.

4- الارتفاع العام في الجودة المدركة مقارنة بسابقتها.


- سلبيات:

1- تصميم أمامي جديد وجريء - إذا لم يكن الشيء الذي تفضله.

2- يفتقر إلى تعددية استخدامات M340i xDrive بأربعة أبواب.

3- الدخول إلى المؤخرة ليس رائعًا.



كانت السنوات السبع الماضية لطيفة مع BMW الفئة الرابعة.


تم تقديمها بقدر كبير من الضجة في عام 2013، وسجلت الآن أكثر من 800000 عملية بيع في جميع أنحاء العالم.

ينتشر نجاحها عبر ثلاثة طرازات، بما في ذلك Coupe و Cabriolet و Gran Coupe بخمسة أبواب، بالإضافة إلى مجموعة من محركات البنزين والديزل بأربع وست أسطوانات، والتي تمكنت معًا من منحها جاذبية واسعة.


ولكن مع وصولنا إلى طراز الجيل الثاني، فإن الحديث الذي يدور حول الفئة الرابعة ليس من المهمة التي لا مفر منها في الارتقاء إلى مستوى أداء المبيعات المذهل لسابقه أو مجموعته الجديدة من المحركات، والتي تتضمن 275 كيلو واط توربو 3.0 -وحدة بنزين سداسية الأسطوانات مضمنة لتر مع خصائص هجينة معتدلة تبلغ 116900 دولار 2021 M440i xDrive Coupe مدفوعة هنا.


الحديث عن - ماذا بعد؟ - تلك الشبكة.


يمكن القول إن عنصر التصميم الأكثر إثارة للجدل في BMW منذ تقديم نهاية المصد الخلفي المنفصل في الجيل الرابع من السلسلة السابعة منذ ما يقرب من 20 عامًا حتى الآن، فإن معالجة الشبكة الرأسية التي اعتمدتها الفئة الرابعة قد انقسمت بالفعل على نطاق واسع في الآراء.


ونعم، إنه تحول ملحوظ في نسب التصميم، مما يمنح طراز 2021 الجديد اتصالاً بصريًا مباشرًا مع طرازي 2000C و 2000CS اللذين تم إطلاقهما في عام 1965.

مظهر أمامي أكثر جرأة ، في طراز الكوبيه الذي يتم تشغيله هنا، يتم دمجه مع جسم أنيق ببابين تذكرنا نسبه وتفاصيله بتلك التي تزين الفئة الثامنة الأكبر.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


زاد الطول والعرض والارتفاع بمقدار 128 مم و 27 مم و 6 مم على التوالي عند 4768 مم و 1852 مم و 1383 مم، مما يمنح الطراز الجديد حضورًا أكبر في المعدن وشكلًا رياضيًا أكثر من الطراز الذي يحل محله أو أي جيل من الأجيال الخمسة من الفئة الثالثة كوبيه التي سبقتها.


كما هو الحال مع سابقتها، تبدأ التشكيلة الجديدة مع الكوبيه، التي تمثل تقليديًا 30 في المائة من مبيعات الفئة الرابعة على مستوى العالم. وسيتبعها العام المقبل طرازا Cabriolet و Gran Coupe الجديدتان، والتي تقول BMW إنها استحوذت على 25 في المائة و 45 في المائة من مبيعات الجيل الأخير.


تشترك الفئة الرابعة الجديدة في منصة CLAR والبنية الكهربائية مع أحدث الجيل السابع من السلسلة الثالثة.

نمت قاعدة عجلاتها بمقدار 41 مم إلى 2851 مم، مما يمنحها مساحة أطول في الأمام والخلف.

كجزء من الجهود المبذولة لمنحها إحساسًا رياضيًا أكثر بشكل ملحوظ، فهي تتبنى أيضًا مسارات تمت زيادتها بمقدار 28 ملم في الأمام و 18 ملم في الخلف على سابقتها عند 1575 ملم و 1611 ملم.


بشكل حاسم ، نظرًا لتأكيد BMW أنها أصبحت الآن عرضًا أكثر توجهاً للسائق مع خصائص ديناميكية أكثر أصالة من ذي قبل، فقد تم أيضًا تقليل مركز ثقل الطراز الجديد بمقدار 21 مم مقارنةً بالجيل الأول من الفئة الرابعة على طراز للطراز.

أساس.

وقد تم تحقيق ذلك جزئيًا من خلال مزيج جديد من المواد، حيث يُستخدم الألمنيوم الآن في غطاء المحرك والأجنحة الأمامية والأبواب ونظام التعليق الأمامي.


تتمحور تغييرات أخرى حول تقوية بنية الجسم مقارنةً بهيكل الفئة الثالثة.

لتحقيق ذلك، زودت BMW الفئة الرابعة بلوحة قص جديدة داخل الحاجز الأمامي، بالإضافة إلى دعامة مصممة حديثًا عبر أبراج التعليق الأمامية ودعم إضافي للإطار A في مقدمة حجرة المحرك.

معًا، يُزعم أنهما يزيدان بشكل كبير من صلابته.


في الداخل، تتلقى الفئة الرابعة الجديدة تصميمًا مألوفًا مع أحدث تطور للوحة القيادة ذات الطبقات من BMW من الفئة الثالثة، والمكتملة بأداة رقمية قياسية مقاس 12.3 بوصة وشاشات معلومات ترفيهية مقاس 10.3 بوصة.

يمكن تشغيل الأخير إما عن طريق وحدة تحكم دوارة قياسية أو أوامر لمس، بالإضافة إلى عناصر تحكم اختيارية في الكلام والإيماءات.


بشكل عام ، يتميز التصميم الداخلي بمعايير أعلى بكثير من المواد والتشطيب الكلي مقارنة بالطراز القديم. كل هذا يتماشى مع جهود شركة صناعة السيارات الألمانية ليس فقط لمنحها شعورًا رياضيًا أكثر، ولكن أيضًا مستوى أعلى من الفخامة المتصورة.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


يختلف وضع القيادة تمامًا عن وضع الفئة الثالثة من خلال الزجاج الأمامي ذي الزوايا الأكثر ثقلًا والتثبيت المنخفض للمقاعد الأمامية، والذي يوفر بالإضافة إلى عجلة القيادة متعددة الوظائف ضبطًا سخيًا.

يوجد أيضًا حامل حزام ، والذي يخرج من العمود B عند دخولك السيارة لتسهيل الدخول العام.


على الرغم من أنك لن تشتري أبدًا الفئة الرابعة الجديدة من أجل أماكن الإقامة الخاصة بها، إلا أنها توفر الآن مساحة أكبر في المقدمة من الطراز القديم.

يُزعم أيضًا أن هناك مساحة أكبر في الخلف أيضًا. على الرغم من أن المقاعد الخلفية الفردية منخفضة جدًا ، إلا أن الانحناء المفرط للسقف يعني أن مساحة الرأس في المقعد الخلفي أصبحت محدودة للغاية الآن. في غضون ذلك، تم تقليل مساحة الصندوق الخلفي بمقدار 5 لترات عند 440 لترًا .


بشكل عام، هناك ستة طرازات مختلفة من الجيل الثاني من الفئة 4 كوبيه مع إمكانية الاختيار من بين أربعة محركات مختلفة.

يشتمل على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 135 كيلو وات وعزم دوران 300 نيوتن متر في 70900 دولار أمريكي و 420 كيلو وات و 400 نيوتن متر في محرك 430i 88900 دولار - وكلاهما يأتي كمعيار مع الدفع الخلفي.


على الرغم من عدم تأكيد بيعها في أستراليا، إلا أن محركات الديزل، التي تتميز جميعها بوظائف هجينة خفيفة بقدرة 48 فولت ونظام xDrive للدفع الرباعي القياسي ، تبدأ بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني يوفر 140 كيلو واط و 400 نيوتن متر في محرك xDrive 420d. في وقت لاحق من العام المقبل، سينضم أيضًا إلى المجموعة محرك ديزل مضمّن سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 210 كيلو واط و 650 نيوتن متر في 430d xDrive و 250 كيلو واط و 700 نيوتن متر في M440d xDrive.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


إن M440i xDrive هو الذي يتصدر النطاق الجديد - ولديه 35 كيلو واط أكثر من 440i السابق عند 275 كيلو واط.

من المؤكد أن محركها ذو الشاحن التوربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ليس غريباً، حيث ظهرت بالفعل في العديد من طرازات BMW الجديدة في الآونة الأخيرة، بما في ذلك M340i xDrive، والتي تشترك معها الفئة الرابعة أيضًا في علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الثماني سرعات المجهزة بمحول عزم الدوران، نظام دفع رباعي للقابض متعدد الألواح، وترس تفاضلي خلفي يتم التحكم فيه إلكترونيًا.


إن السلاسة المتأصلة والاستعداد التام لتسريع المحرك هو ما يميز محرك M440i xDrive.

ومع ذلك، فإن التقاطها بسرعة منخفضة في التروس الأطول ومرونة متوسطة المدى مثيرة للإعجاب أيضًا.


كما هو الحال مع محركات الديزل، تتمتع وحدة البنزين الأعلى المواصفات الأوروبية التي يتم تشغيلها عند الإطلاق بخصائص هجينة خفيفة تبلغ 48 فولت.

يوفر هذا مجالًا للتعزيز الكهربائي عبر مولد التشغيل، مع إطلاق 8 كيلو واط إضافي أثناء التسارع، بالإضافة إلى وظائف مثل إيقاف تشغيل المحرك واستعادة طاقة الفرامل في وضع Eco-Pro.


مع عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر في نطاق دورات تتراوح بين 1900 و 5000 دورة في الدقيقة ، يتم تقريبه بشكل رائع والمشاركة في نفس الوقت، مما يوفر صفات قوية بشكل استثنائي في التروس تحت التسارع جنبًا إلى جنب مع صفات الانطلاق المريحة حقًا ذات دواسة الوقود الجزئي.


تضع ادعاءات الأداء الرسمية في BMW السرعة من 0 إلى 100 كم / ساعة بمعدل 4.5 ثوانٍ منظم للغاية - وتقتبس نفس وقت السباق للمركبات Aus-spec.

هذا يجعله أبطأ 0.3 ثانية فقط من معيار التسارع التقليدي من معيار M4 الجديد، والذي يعمل المحرك المستقيم سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 ليتر والشاحن التوربيني المزدوج بقوة 353 كيلو وات و 550 نيوتن متر.

في غضون ذلك، تقتصر السرعة القصوى اسمياً على 250 كم / ساعة.


ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على قابلية قيادة المحرك المطلقة والأداء المذهل. مع استهلاك الدورة المركبة بين 6.8 و 7.1 لتر / 100 كم ومتوسط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين 155 و 163 جم / كم في دورة اختبار WLTP، فهي أيضًا اقتصادية بشكل ملحوظ عند قيادتها مع مراعاة توفير الوقود.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


يستمر الثناء مع علبة التروس التي تعمل بكفاءة عالية لتوسيع جهود المحرك.

سواء كانت نسب المبادلة العرضية عند دورات منخفضة أو إجراء نوبات قريبة من توقف الاشتعال 6800 دورة في الدقيقة في وضع Steptronic اليدوي عبر المجاذيف الموجودة في عجلة القيادة، فهي دائمًا سلسة وسريعة، مما يساهم بشكل لا لبس فيه في تجربة القيادة.


هناك ثلاثة أوضاع قيادة رئيسية: Eco-Pro و Comfort و Sport.

يمكن أيضًا استدعاء وضع تكيفي رابع يجمع بين الثلاثة اعتمادًا على ظروف القيادة. الجديد في الفئة 4 هو وظيفة Sprint إضافية.

إنه يحول السيارة مباشرة إلى الوضع الرياضي عندما تسحب ذراع ناقل الحركة الأيسر للأمام لمدة تزيد عن ثانية واحدة لتجاوز أكثر كفاءة.


إن صوت الهدير العضلي ذي الأسطوانات الست ونغمة العادم الحماسية، والتي يتم تحسينها عبر وسائل اصطناعية فوق مكبرات الصوت داخل المقصورة، لم تكن أبدًا مهيمنة أو رحيمة مثل تلك الموجودة في وحدات البنزين المستخدمة في سيارات BMW بالكامل.

ومع ذلك، فإن هدفها الدقيق في الخانق الجزئي والقصد الصوتي الهادف تحت الحمل الكامل يساعدان في التأكيد على قدرات أداء M440i xDrive.


يحتفظ نظام التعليق بنفس التصميم الذي تستخدمه الفئة الثالثة، مع تصميم دعامة MacPherson مكثف من الألومنيوم في المقدمة وترتيب خماسي الوصلات في الخلف، على الرغم من أنه قد تم منحه خصائصه الحركية الفريدة، وكذلك الفئة الرابعة يحصل على حدبة أكبر على العجلات الأمامية.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


التطور الرئيسي الآخر هو اعتماد مخمدات الرفع من BMW، والتي تتميز بكل من الينابيع الرئيسية والمساعدة، بالإضافة إلى سدادات المطبات الهيدروليكية.

هذه تزيد الضغط بشكل تدريجي داخل المثبط تحت الضغط، مع ضبط خصائص الارتداد تدريجيًا.


ومع ذلك، يتلقى الطراز M440i xDrive نظام تعليق M-Sport الخاص به الذي تم ضبطه بشكل فريد مع مخمدات تكيفية يتم التحكم فيها إلكترونيًا.

تبدأ العجلات والإطارات القياسية بقطر 17 بوصة وتزداد إلى 19 بوصة مع حزمة M-Sport Package Pro الاختيارية، والتي توفر أيضًا إطارات Michelin Pilot Sport 4 مقاس 225/40 و 255/35. اختبار السيارة.

سيكون الحجم الأخير من المعدات القياسية لأستراليا.


من السهل وضع الفئة الرابعة على الطريق.

يتلاءم تمامًا مع موجزها الرياضي، فهو يتميز بجاذبية فائقة وحاسمة في أفعاله.

إن التوجيه الرياضي المتغير المعدل المستخدم في M440i xDrive يكون مناسبًا بعيدًا عن المركز، مما يمنح BMW صفات الانعطاف العاجلة الجديدة. إنه أيضًا أكثر إحساسًا من النموذج القديم، كما أنه يضفي مزيدًا من التعليقات أيضًا.


ستكون الطريقة التي يزداد بها الترجيح والاستجابة الشاملة لنظام المعدل المتغير مع القفل مألوفة لأي شخص قضى وقتًا مفيدًا في المزيد من المتغيرات الرياضية في أحدث سلسلة 3.

أيضًا، يعد هذا أمرًا أساسيًا لتقديم إحساس بالثقة الشاملة في الهيكل المتوازن جيدًا أثناء قيامك بربط الفئة الرابعة في طريق خلفي صعب في الوضع الرياضي.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


وفي الوقت نفسه ، فإن التحكم في الجسم رائع.

يمكن الشعور بجهود BMW لخفض مركز الثقل الحاسم بالطريقة التي تتحرك بها سيارات الفئة الرابعة عبر الزوايا بحماس أكبر ومستوى أعلى من الهدوء مقارنة بسابقتها.

هناك إحساس قوي بالبراعة الديناميكية الشاملة التي لا تتجذر فقط في التخميد القوي، ولكن التوازن المتأصل فيه ، وهو أمر رائع للغاية.


على الرغم من أن M440i xDrive يستخدم نظام xDrive للدفع الرباعي من BMW كمعيار قياسي، إلا أن توزيعه المتغير للقيادة يجعله يشعر بانحياز العجلات الخلفية في الظروف الجافة. مع الترس التفاضلي M-Sport الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا والذي يعمل أيضًا على تغيير القيادة بين كل عجلة خلفية على حدة، فإنه يوفر قبضة وجرًا متميزين.

إن الأمان والثقة الإضافية التي تغرسها في السائق على الطرق المبتلة تجعلها تستحق الدراسة، حتى لو كانت تفتقر إلى السيولة الشاملة والمشاركة في إعداد الدفع الخلفي التقليدي المتاح في الطرز الأخرى.


جهود BMW لتزويد الفئة الرابعة بطابع رياضي أكثر لم تأت على حساب الركوب. مع المخمدات التكيفية لنظام التعليق M-Sport المستخدمة من قبل M440i xDrive التي تم ضبطها على وضع الراحة، هناك قلق خفيف وصدمة غريبة على أسطح الطرق الأقل سلاسة في جميع أنحاء المدينة.

ومع ذلك، فإن عمل الينابيع والمخمدات التكيفية يتم التحكم فيها بشكل جيد للغاية.

معًا، يقضون بسرعة على جميع صدمات الصدمات باستثناء أشدها تطرفاً قبل أن تتاح لهم فرصة زعزعة التقدم.


عند السرعات العالية على الطريق المفتوح، تكون القيادة أكثر حلًا، مما يمنح الفئة الرابعة الجديدة طابعًا هادفًا مناسبًا ولكنه مريح للغاية.

وبالاقتران مع المستويات المنخفضة من ضوضاء الرياح وهدير الإطارات، فإن هذا يجعلها عرضًا رائعًا للمسافات الطويلة.


bmw-m440i-xdrive-coupe-2021


من الواضح أن سيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة لعبت دورًا رياضيًا في مجموعة سيارات BMW.

يتم تمييزها الآن بشكل أكبر عن السلسلة الثالثة التي تعتمد عليها إلى حد كبير من حيث تجربة القيادة، كونها أكثر ثباتًا وأكثر يقظة بشكل عام في أفعالها من زميلها المستقر بأربعة أبواب.


يضع M440i xDrive مستوى عالٍ من الأداء، على الرغم من أنه في النهاية سيكون الإصدارات الأكثر اعتدالًا التي يتوقف عليها نجاح مبيعاتها.

بالنسبة لهؤلاء، فهي ليست أجمل سيارة أنتجتها BMW على الإطلاق.

لكنها ذات غرض واضح وخصائص ديناميكية عالية تجعلها عرضًا مقنعًا وممتعًا للغاية.


# شاهد أيضًا.

- مراجعة سيارة توسان 2021 بالتفصيل.



2021 BMW M440i xDrive Coupe .





تطبيقات ذات صلة : مراجعة سيارة 2021 BMW M440i xDrive Coupe