الرئيسية » » ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل؟

ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل؟

ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل

ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل؟ متصفح دولفن هو متصفح إنترنت بديل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الايفون أو والاندرويد. ليس هناك حاجة للالتزام بخيار متصفح الويب الافتراضية لديك؛ إذا كنت تستطيع تنزيل تطبيق دولفن واستخدامه بدلاً من ذلك.


ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول متصفح دولفن ولماذا هو تطبيق مفيد.


ما هو متصفح دولفين؟

متصفح الويب دولفين هو تطبيق مجاني تمامًا يتكيف مع طريقة استخدامك له، لذا فإن ميزاته ملائمة وملائمة دائمًا. إنه أحد أقدم المتصفحات للهواتف الذكية، وبفضل ميزات وإمكانياته مثل التصفح المبوب، يبدو الأمر أشبه بالتجربة نفسها التي تحصل عليها في متصفحات سطح المكتب الأكثر شهرة.


ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل

إنه يعمل مثل متصفحات الويب الأخرى، لذا يمكنك تعيينه كخيار افتراضي عند النقر فوق ارتباط في رسالة، مما يمنحك خيارات إضافية حول كيفية التفاعل مع محتوى الويب.

يمكن لمستخدمي الاندرويد و الايفون تنزيل البرنامج، ويتوفر لمستخدمي الاندرويد ميزات أكثر قليلاً ، مثل المكونات الإضافية ودعم الفلاش.

غالبًا ما يكون استخدامه أسرع من سفاري أو متصفحات الاندرويد الشائعة، مثل اوبرا وفايرفوكس.

يعمل متصفح دولفين مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لأجهزة الايفون والايباد والاندرويد.



ما هي وظائف متصفح دولفين؟

لا يوجد نقص في الميزات مع متصفح دولفين، وهذا هو سبب كونه بديلًا شائعًا لمتصفحات سفاري وجوجل كروم وفايرفوكس ومتصفحات الويب الأخرى. وإليك نظرة على ميزاته الرئيسية الرائعة.


ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل


  • ضوابط الإيماءات:

هل تريد فتح مواقع الويب المفضلة لديك دون كتابة رابط أو التحقق من إشاراتك المرجعية؟ يمكنك تكوين الإيماءات بحيث يمكنك ببساطة رسم تخطيط سريع يمثل موقع ويب. يمكنك أيضًا التمرير لأسفل أو لأعلى الصفحة باستخدام الأسهم.

  • البحث الصوتي:

قم بهز هاتفك، ويمكنك التحدث إلى متصفح دولفين للبحث عن أي شيء عبر الإنترنت بدلاً من الكتابة. يمكنك أيضًا فتح علامات تبويب جديدة بقول علامة تبويب جديدة "new tab" أو مشاركة المحتوى بقول مشاركة "share".

  • حفظ الوظيفة:

قد ترغب في حفظ مواقع الويب في خدمات أخرى مثل Evernote أو Box. يتمتع دولفين بوظيفة تقليم محتوى Evernote؛ لتسهيل إضافة العلامات والعثور عليها لاحقًا.

  • دعم التزامن:

أحد أفضل أسباب استخدام سفاري وجوجل كروم هو أن تتمكن من المتابعة من حيث توقفت على جهاز كمبيوتر شخصي ويندوز أو جهاز ماك. هذا أيضًا خيار مع متصفح دولفين الرائع.

  • محتوى فلاش:

إذا كنت تستخدم دولفين على الاندرويد، فيمكنك عرض محتوى الفلاش، والذي لا يعد دائمًا خيارًا مع متصفحات الويب الأخرى.

  • المستعرض المبوب:

هل تفضل استخدام علامات التبويب للتبديل بين مواقع الويب المختلفة؟ يقدم متصفح دولفين هذا الدعم، مما يضمن أنه يشبه متصفح سطح المكتب العادي أكثر من متصفح الويب المحدود للهاتف. 

  • توافق البرنامج المساعد:

هل تريد المزيد من الميزات؟ على نظام التشغيل الاندرويد، يمكنك تنزيل مكونات إضافية تتيح لك القيام بأشياء مثل حفظ موقع ويب كملف PDF بلمسة زر، أو التبديل إلى واجهة نصية فقط حتى تتمكن من قراءة المقالات بسهولة أكبر.


لماذا يجب عليك استخدام متصفح دولفين؟

هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل متصفح دولفين يستحق الاستخدام، إما كمتصفح الويب الأساسي أو كمكون إضافي في سفاري أو جوجل كروم.


ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل


  • سرعة:

عادة ما يكون متصفح دولفين أسرع بكثير من منافسيه. في الاندرويد على وجه الخصوص، يمكنك تبديله إلى وضع Jetpack، والذي يعد بزيادة سرعة تحميل صفحات الويب بشكل كبير.

  • المرونة:

يقدم متصفح دولفين العديد من الميزات الأصلية مثل أدوات التحكم بالإيماءات والتصفح المبوب. يمكن أن يجعل تجربة التصفح أكثر متعة.

إنه مختلف:

هل تستمتع باستخدام تطبيقات لم يسمع عنها أصدقاؤك؟ متصفح دولفين هو هذا النوع من التطبيقات. إنه مختلف وتغيير لطيف عن متصفحات الويب القياسية المعتادة الموجودة بالفعل.


✅ ما هو متصفح دولفين وكيف يعمل؟ ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول دولفين ولماذا هو تطبيق مفيد.




تطبيقات ذات صلة : ما هو متصفح دولفن وكيف يعمل؟