الرئيسية » » تنزيل متصفح جوجل كروم عربي آخر إصدار جديد 2021

تنزيل متصفح جوجل كروم عربي آخر إصدار جديد 2021

تنزيل متصفح جوجل كروم عربي آخر إصدار جديد كامل برابط مباشر بتثبيت دون تشغيل الإنترنت على الحاسوب الذي يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز – Google Chrome 88.


تنزيل متصفح جوجل كروم عربي آخر إصدار جديد للكمبيوتر وللهاتف المحمول

Google Chrome browser Arabic
برنامج جوجل كروم العربي هو متصفح ويب مجاني لا يعلى عليه. فهو يدعم جميع معايير الإنترنت، والأهم من ذلك أنه يتميز بالأداء العالي على أي تكوين للأجهزة.

يمكنك الآن تنزيل قوقل كروم باللغة العربية لكل أنواع من أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز، ولجميع أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد.


متصفح جوجل كروم عربي أصبح نموذجًا للآخرين

متصفح جوجل كروم عربي، الذي أنشأه أحد عمالقة الإنترنت المعروفين، استقر بسرعة على أجهزة الحاسوب للعديد من المستخدمين. هذا ليس مفاجئًا، لأن متصفح الويب قد تم تجهيزه بعدد كبير من الآليات والوظائف العملية لتحسين راحة تصفح الويب. كان العامل الإضافي وراء شعبية "متصفح جوجل كروم عربي" هو واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، التي كانت دقيقة وبسيطة مقارنة بالمنافسة. لم يستطع العديد من مصنعي متصفحات الويب البديلة التعامل مع حقيقة أن منتج عملاق الإنترنت جوجل سريع جدًا لدرجة أنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من موارد النظام. أراد أحد المهندسين في مؤسسة موزيلا أن يتوقف المستخدمون عن استخدام برنامج جوجل كروم والتحول إلى متصفح فايرفوكس عربي إذا أردنا إنترنت مجاني.

بعد بيانه يمكنك أن ترى تسبب ظهور متصفح الويب كروم عربي في الكثير من الارتباك بين المنتجين الحاليين. أثبتت شركة جوجل الأمريكية بسهولة للمطورين الآخرين أن جميع الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الحاسوب يرغبون في استخدام برنامج تحميل ويب حديث لن يقوم فقط بتحميل الصفحات بسرعة دون تجميد، بل يوفر أيضًا الدعم لأحدث معايير الإنترنت التي طورتها مؤسسات W3C. باستخدام جوجل كروم عربي للحاسوب، يمكن لجميع مستخدمي أجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة نظام ماك الاختيار من بين متصفحات الويب المتاحة للتنزيل المجاني. يتفوق المصنعون على بعضهم البعض في ابتكار المزيد والمزيد من الوظائف المعقدة التي يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة على الإنترنت.


متصفح جوجل كروم العربي ومحرك عرض موقع الويب وشريط عنوان متعدد الوظائف الذي يسمى المربع متعدد الاستخدامات

يستخدم متصفح جوجل كروم عربي محرك عرض WebKit، الذي تم تطويره كبرنامج مجاني. يشتهر المحرك بأدائه ودعمه لأحدث معايير الويب التي طورتها منظمة W3C القياسية مثل لغة برمجة الويب HTML5 ولغة برمجة الويب CSS. بفضل استخدام شريط عنوان متعدد الوظائف يسمى oomniboks، كان من الممكن إدخال عناوين الويب ومصطلحات البحث على الإنترنت. فعلًا  في أثناء كتابة كلمات رئيسة، سيقترح كروم مواقع الويب واستعلامات البحث المتوقعة. هذا حل عملي للغاية لأننا لن نضطر بعد الآن إلى إضاعة الوقت الثمين في تصفح عشرات الصفحات ذات النتائج المقترحة في محرك بحث جوجل. على رأي المثل، كل شيء يقدم لنا على صينية. 

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن متصفح جوجل كروم عربي مُحسَّن للعمل على أجهزة الحاسوب المزودة بمعالجات متعددة النواة. بفضل حقيقة أن البرنامج مقسم إلى عدة أجزاء، يمكننا تصفح مواقع الويب بطريقة مريحة.

Google Chrome browser Arabic


برنامج جوجل كروم عربي - نفس الوظائف العملية في أحد أفضل متصفحات الويب

برنامج جوجل كروم باللغة العربية يتمتع بالقدرة على فتح صفحات الويب في علامات تبويب، وتصفح مواقع الويب في وضع التصفح المتخفي، وبفضل ذلك لن يتم حفظ أي محتوى معروض في السجل. إضافةً إلى ذلك، ستجد في الإعدادات خيارات تتيح لك التحكم في إعدادات الخصوصية لملفات تعريف الارتباط ونصوص جافا سكريبت والمكونات الإضافية.

تم تجهيز تطيبق جوجل كروم عربي بوظيفة مفيدة للغاية تزيد من مستوى الأمان في بيئة العمل لدينا. هذا يسمى التصفح الآمن، ما الذي يدور حوله؟ وظيفته بسيطة جدا. تم تصميم تقنية طورها المطورون في متصفح جوجل كروم عربي لاكتشاف البرامج الضارة. سيتم توسيع المِيزة بإمكانات جديدة، وهي حظر تثبيت البرامج غير المرغوب فيها (PUP) على النظام. هذا يعني أنه لن يكون من الممكن استبدال صفحة البداية في المتصفح وتثبيت شرائط أدوات غير مرغوب فيها (تسمى شرائط الأدوات).

من الميزات المفيدة في متصفح كوكل كروم عربي هي تذكر علامات التبويب المفتوحة، التي ستتم استعادتها بعد إعادة تشغيل متصفح الويب. البرنامج أيضا لديه القدرة على تشغيل صفحة الاتصال السريع. يحتوي متصفح جوجل كروم عربي أيضًا على عارض مستندات PDF مضمن، لذلك دون تثبيت مكون إضافي أو برنامج إضافي، يمكننا فتح ملفات PDF وطباعتها وحفظها مباشرةً من نافذة المتصفح. بفضل العديد من التطبيقات من سوق كروم الإلكتروني والعديد من الإضافات المتاحة، يمكننا بسهولة توسيع المتصفح بوظائف جديدة. في سوق كروم الإلكتروني، يمكننا العثور على عدد كبير من الإضافات التي تعمل على تحسين العمل مع متصفح الويب وتلك التي توفر لنا وسائل الترفيه، مثل الألعاب. بالطبع اللعبة الأكثر شعبية لمتصفح الويب كروم هي لعبة Angry Birds!

بواسطة تسجيل الدخول إلى متصفح جوجل كروم عربي باستخدام حساب جوجل الخاص بك، ستكون قادر على مزامنة البيانات والمعلومات حول التطبيقات المثبتة على العديد من أجهزة الحاسوب، لذلك لا يتعين علينا قضاء وقتنا الثمين في تعديل متصفح الويب يدويًا على جميع محطات الحاسوب المستخدمة. يعد تخزين البيانات في السحابة حلاً عمليًا للغاية.


تفاصيل تحميل متصفح جوجل كروم باللغة العربية على الحاسوب [Google Chrome browser Arabic]:

الاسم: Google Chrome 88.0.4324.192 Arabic.

الرخصة: نسخة مجانية.

الحجم: 77 ميغابايت.

اسم الملف: chromesetup عربي.

المعالج: لنواة 64 بت، ولنواة 32 بت.

نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز.

اللغة: متاح باللغة العربية، متعدد اللغات.

المطور: شركة جوجل.

تحميل برنامج جوجل كروم عربي 32 بت: اضغط هنا | تحميل برنامج جوجل كروم عربي 64 بت: اضغط هنا.



# ملحوظة غاية في الأهمية:

بإمكانك تحديث متصفح جوجل كروم عربي لأحدث إصدار جديد من هذه الصفحة بواسطة متابعة الدخول إليها كل شهر عند صدور إصدار جديد من برنامج جوجل كروم للويندوز أو للماك أو للاندرويد أو للايفون.


# شاهد أيضًا:

* تنزيل متصفح جوجل كروم محمول.

* تحميل Brave Portable الجديد .

* تنزيل وتحديث تطبيق جوجل كروم apk عربي آخر إصدار للاندرويد.

* تنزيل جوجل كروم عربي للايفون وللايباد.

* تنزيل جوجل كروم عربي النسخة الجديدة لويندوز 7.


هل متصفح جوجل كروم عربي - متوفر لأنظمة الأنظمة الأساسية الأخرى؟

برنامج جوجل كروم عربي هو متصفح ويب عالمي يمكن تثبيته على العديد من الأنظمة الأساسية. يمكن تنزيل المتصفح الذي أنشأته شركة الإنترنت العملاقة ليس فقط على أجهزة الحاسوب المكتبية أو أجهزة الحاسوب المحمولة أو محطات العمل أو الخوادم التي تعمل تحت سيطرة أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز ونظام ماك، ولكن أيضًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يجب على الأشخاص الذين لديهم أجهزة محمولة تستند إلى نظام الأندرويد أو الأيفون تنزيل متصفح الويب كروم، الذي بفضله ستتحسن راحة تحميل صفحات الويب بشكل كبير. بصرف النظر عما إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم باللغة العربية على أجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، يمكنك دائمًا الوصول إلى الوظائف والآليات نفسها لحماية خصوصيتنا.


كلمة دلالية:

جوجل كروم 2017 عربي، جوجل كروم 2018 عربي، جوجل كروم 2019 عربي، جوجل كروم 2020 عربي، جوجل كروم 2021  عربي، متصفح جوجل كروم عربي للكمبيوتر.



تطبيقات ذات صلة : تنزيل متصفح جوجل كروم عربي آخر إصدار جديد 2021