الرئيسية » » تنزيل Google Chrome APK نسخة 97 لعام 2022 👌

تنزيل Google Chrome APK نسخة 97 لعام 2022 👌

 

أهلا بك في موقع التقني… في هذه الصفحة أقدم لك رابط تنزيل احدث نسخة جديدة من تطبيق Google Chrome APK أو تحميل متصفح جوجل كروم للانرويد بصيغة APK للهاتف المحمول عربي وإنجليزي وبكل اللغات.


👇 معلومات تنزيل برنامج جوجل كروم للهاتف أو الجوال:

الاسم: كروم.

الرخصة: نسخة مجانية.

الحجم: 106 ميجابايت تقريبًا.

نظام التشغيل: اندرويد / Android.

يعمل على: اندرويد 7 والأحدث من ذلك.

رَقْم الإصدار الحالي: Google Chrome Browser 97.0.4692.70 Apk.

اللغة: متعدد اللغات، العربية، والإنجليزية، وغيرهم.

المطور: شركة جوجل.

الناشر: موقع تطبيق.

⬇ رابط تحميل المتصفح:

1. بصيغة APK برابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

1. من متجر بلاي أو جوجل بلاي من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.





👌 مراجعة المتصفح جوجل كروم [Google Chrome APK]:

تم إطلاق قوقل أو جوجل كروم في عام 2008 وأصبح معيار الصناعة. لقد تغير كثيرًا منذ ذلك الحين، بإضافة ترقيات وميزات، بالإضافة إلى مخاوف الخصوصية، والتي سنبحثها بالتفصيل.


حل متصفح جوجل كروم محل المتصفحات القديمة مثل إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس كمعيار صناعي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وهو الآن يقود الطريق لمتصفحات الويب للموبايل وللحاسوب. جوجل كروم متصفح سريع وسهل الاستخدام ويمتلك أكبر مكتبة لملحقات المتصفح. إنه بلا شك متصفح قوي للاستخدام الشخصي والمهني، كما سنرى في مراجعة جوجل كروم.


👈 المآخذ الرئيسة على تطبيق جوجل كروم:

يحتوي جوجل كروم على مكتبة من الإضافات أكبر من أي متصفح آخر.

يعد كروم متصفحًا خفيف وسريعًا وسهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة، ولكن تتمتع جوجل بسمعة طيبة في استخدام كروم ولغزو خصوصية مستخدميها.

يقدم كوكل أو جوجل كروم بعض عناصر التحكم لإلغاء الاشتراك في جمع البيانات في صفحة "نشاطي".

الكروم قادر على إتاحة نفس البيانات على سطح المكتب والجهاز المحمول من خلال مزامنة الجهاز.

يعاني جوجل كروم من عيب فادح، وهو عيب في جميع خدمات جوجل: ممارسات الخصوصية الخاصة به - أو عدم وجودها. تجني شركة جوجل أرباحًا ضخمة من جمع البيانات الشخصية لمستخدميها لإنشاء إعلانات مخصصة، لذا فإن جوجل كروم ليس متصفحًا "يحظى بالخصوصية أولاً" تمامًا مثل بعض منافسيه.


حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك في بعض عمليات جمع البيانات عن طريق تعديل إعدادات الخصوصية الخاصة بك، فمن الجدير بالذكر أن جوجل قد انتهكت سياسة الخصوصية الخاصة بها في الماضي، لذلك لا يوجد ما يوضح مدى ثقتك في عناصر تحكم الخصوصية في جوجل.


مع ذلك، لا يزال Google Chrome APK يعمل بشكل ممتاز على معظم الهواتف المحمولة وعلى كافة الجبهات ويستحق مكانه باعتباره متصفح الويب الأكثر شعبية في العالم. دعنا نلقي نظرة فاحصة على حالات الصعود والهبوط لهذا المتصفح المميز في مراجعة جوجل كروم.


ملحوظة:

* آخر تحديث:

الانتهاء من مراجعة جديدة لـ جوجل كروم، بما في ذلك الأداء والخصوصية والأمان؛ أضاف قسم التصفح المتخفي وقسم حساب موقع جوجل وقسم حماية الخصوصية.


👈 هل متصفج جوجل كروم جيد؟

يعد متصفح جوجل كروم متصفحًا رائعًا للاستخدام اليومي فيما يتعلق بإمكانيات المتصفح. ومع ذلك، فإن ممارسات جمع البيانات في شركة جوجل تجعل كروم أحد أسوأ المتصفحات للخصوصية، ونوصي باستخدام متصفح أكثر مراعاة للخصوصية.


👈 لماذا لا يجب عليك استخدام تطبيق جوجل كروم على هاتف الاندرويد؟

أكبر سبب لاختيار متصفح آخر هو تجنب شركة جوجل جمع بياناتك الشخصية. تجني جوجل معظم أموالها من خلال جمع بيانات مستخدميها واستخدامها في الإعلانات المستهدفة، لذلك لن يفعل كروم الكثير لحماية خصوصيتك.


👈 هل من الآمن استخدام قوقل كروم على الهاتف المحمول؟

يعد تحميل Google Chrome APK واستخدامه على الهاتف المحمول آمنًا من التهديدات الخارجية مثل مواقع الويب الضارة والبرامج الضارة والمتسللين، ولكن عناصر التحكم في الخصوصية الخاصة به لن تمنع شركة جوجل من جمع بعض معلوماتك الشخصية على الأقل.


شعار جوجل كروم للاندرويد
شعار جوجل كروم للاندرويد



✋ المتصفح جوجل كروم: نِقَاط القوة والضعف.

👈 الإيجابيات:

✓ سهل الاستخدام.

✓ أكبر مكتبة من الإضافات.

✓ مجموعة واسعة من الميزات في المتصفح.

✓ سريع جدا.

✓ مزامنة عبر الأجهزة.


👈 السلبيات:

✘ مخاوف جدية بشأن الخصوصية.


💪 سمات متصفح جوجل كروم للاندرويد:

هو بنسبة 100٪ - ممتاز.

أحد أكبر أصول جوجل كروم من حيث الميزات هو مجموعته الواسعة من ملحقات المتصفح. لا يوجد متصفح آخر ينافس اختيارات جوجل اللامحدودة تقريبًا من الامتدادات. ومع ذلك، فإن المتصفحات الأخرى تلحق بالركب باستخدام كود جوجل كروم مفتوح المصدر لجعل مكتبة ملحقاتها متوافقة مع متصفحات مثل متصفح شجاع أو بريف ومايكروسوفت ايدج وموزيلا فايرفوكس وغيرها.


متجر إضافات جوجل كروم
متجر إضافات جوجل كروم

يحتوي جوجل كروم على أكبر مكتبة من الإضافات، يصل عددها إلى عشرات الآلاف.


يتم تحديث سوق كروم الإلكتروني بمئات الامتدادات الجديدة كل يوم من آلاف المطورين، لذلك بغض النظر عن المهمة الغامضة التي تحتاج إلى إنجازها، فمن المحتمل أن يكون هناك امتداد لها. سواء كنت تريد التحديث التلقائي أو التصفح الآمن أو مدير كلمات المرور أو طريقة أفضل لإدارة العديد من علامات التبويب، فمن المحتمل أن يكون هناك امتداد لك.


صفحة اللإضافات المثبة في جوجل كروم
صفحة اللإضافات المثبة في جوجل كروم

من بين جميع المتصفحات، يحتوي كروم على مكتبة الإضافات الأكثر شمولاً.


👈 مزامنة الأجهزة في جوجل كروم الجديد:

يمكن لمستخدمي Google Chrome APK مزامنة البيانات بين إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة للمتصفح مع حساب موقع جوجل الخاص بهم. بمجرد تسجيل الدخول، يقدم المستعرض مجموعة من الخيارات لمزامنة أنواع البيانات مع الأجهزة الأخرى، مثل الإعدادات وسجل التصفح والإشارات المرجعية والإضافات وقائمة القراءة والسمات وكلمات المرور المحفوظة والمزيد.


مزامنة الاجهزة في كروم
مزامنة الاجهزة في كروم

يمكنك التبديل بسلاسة من جهاز إلى آخر دون فقد الوصول إلى البيانات المحفوظة.


👈 إدارة حساب موقع جوجل الخاص بك في تطبيق كروم للجوال:

حساب موقع جوجل الخاص بك هو مقر كل خدمة من خدمات شركة جوجل التي تستخدمها. يتطلب استخدام أي من خدمات شركة جوجل إنشاء حساب على موقع جوجل يمكنك من خلاله إدارة بياناتك وإعداداتك لجميع تطبيقات جوجل الخاصة بك.


ادراة حساب جوجل من كروم
ادراة حساب جوجل من كروم

 لن تنتشر إعداداتك وبياناتك عبر خِدْمَات متعددة عندما تستخدم حساب موقع جوجل الخاص بك لإدارة كل شيء.



سواء كنت تستخدم جي ميل أو يوتيوب أو حتى تريد تنزيل تحديث Google Chrome APK الحديث، ستحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حساب واحد، ما لم تختر إنشاء أكثر من حساب واحد. توفر شركة جوجل خيار إنشاء حسابات شخصية وتجارية.


انشاء حسابات جوجل متعددة
انشاء حسابات جوجل متعددة

أنشئ ملفًا شخصيًا لنشاطك التجاري حتى يتمكن عملاؤك من رؤيته على خرائط جوجل.


يعد تسجيل الدخول إلى تطبيق جوجل كروم باستخدام حساب موقع جوجل الخاص بك طريقة ملائمة للاحتفاظ بسجل البحث والإشارات المرجعية والإعدادات والبيانات المتزامنة الأخرى المتاحة ، بغض النظر عن الجهاز. سواء كنت تستخدم سطح المكتب أو هاتفك أو جهاز شخص آخر متصل بالإنترنت، يمكن الوصول إلى جميع بيانات المتصفح التي تمت مزامنتها من أي مكان.


يمكن استخدام جوجل كروم لتصفح الإنترنت دون تسجيل الدخول إلى المتصفح باستخدام حساب موقع جوجل الخاص بك، ولكن تسجيل الدخول يحل مشكلات الخصوصية لأجهزة الكمبيوتر المشتركة. يمكن إضافة العديد من حسابات موقع جوجل إلى متصفح كروم لجهاز واحد، بحيث يمكن لكل مستخدم الوصول إلى بيانات المتصفح التي تمت مزامنتها مع إبقائها منفصلة عن أي شخص آخر.


بالنسبة لحسابات الأعمال، يمكن إنشاء حساب مسؤول باستخدام عنوان بريد إلكتروني للشركة بخلاف جي ميل. يتمتع المسؤول بالقدرة على إدارة الإعدادات والسياسات لعدة مستخدمين في وقت واحد، بما في ذلك إعدادات Google Chrome APK الخاصة بكل مستخدم.


👈 قائمة السياق للوصول السريع لكل ميزات برنامج جوجل كروم للاندرويد:

يؤدي النقر بزر الماوس أو الفأرة الأيمن داخل المتصفح إلى فتح قائمة سياق بالميزات للوصول السريع. بالإضافة إلى ميزات المتصفح القياسية مثل إجراءات النسخ واللصق أو فتح الروابط في علامات تبويب جديدة، تعمل شركة جوجل على دمج محرك البحث الخاص بها في متصفح جوجل كروم مع إجراء "البحث في جوجل عن الصور". كان هذا ممكنًا مرة واحدة فقط عن طريق تنزيل الصور وتحميلها في صور جوجل.


تحديد النص وإنشاء رابط في كروم
تحديد النص وإنشاء رابط في كروم

يمكن لمستخدمي جوجل كروم إنشاء روابط تعرض نصًا مميزًا في نهاية المستلم.


هذا تكملة مرئية مرحب بها لخيار توفير الوقت للبحث في محرك بحث جوجل عن النص المميز من خلال قائمة السياق. تتضمن قائمة السياق أيضًا خِيار إنشاء رموز QR للصور والصفحات على الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت ملحقات الطرف الثالث. وهذا ستوفر على Google Chrome APK مستقبلا.


إلى جانب إجراء "النسخ" البسيط، توجد المِيزة الجديدة نسبيًا "نسخ الرابط لإبرازه"، والتي ستنشئ رابطًا إلى صفحة ويب مع وضع تمييز فوق النص الذي حددته. هذه ميزة مفيدة لتوجيه مستلمي الارتباط الخاص بك إلى معلومات محددة على الصفحة حتى لا يضطروا إلى التمرير عبر الصفحة للعثور عليها.


👈 قائمة القراءة الأكثر من رائعة في كوكل كروم:

مثل أي متصفح، يحتوي جوجل كروم على مِيزة إشارات مرجعية بسيطة، ولكنه يتضمن أيضًا ميزة مماثلة لغرض مختلف قليلاً. عند وضع إشارة مرجعية لصفحة ما، يمكنك إضافتها إلى "قائمة القراءة" لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال لاحقًا في حالة توقعك أن تكون على متن طائرة أو في منطقة نائية أو في مكان آخر لا يمكنك فيه الوصول إلى الإنترنت.


تصفح مقالات دون اتصال في كروم
تصفح مقالات دون اتصال في كروم

لن تفقد الوصول إلى صفحات الويب المفضلة لديك عندما تعمل في وضع عدم الاتصال.


سهولة استعمال متصفح Google Chrome Browser APK للاندرويد:

هو بنسبة 100٪ - ممتاز.

جزء مما يجعل جوجل كروم متصفحًا سهل الاستخدام هو واجهة المستخدم البسيطة. في إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة “Google Chrome APK”، يحفظ المتصفح العناصر المرئية للمستخدم، على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الميزات والإضافات.


👈 واجهة المستخدم على سطح المكتب في برنامج جوجل كروم للويندوز:


صفحة محرك بحث جوجل
صفحة محرك بحث جوجل

تعد إدارة علامات التبويب في برنامج كروم أمرًا سهلاً باستخدام قائمة علامات التبويب ومجموعات علامات التبويب في كروم.


تتضمن نافذة المتصفح شريط العناوين وأزرار التنقل وعلامات التبويب في الأعلى وزرًا لملحقاتك وزر ملف تعريف جوجل وزرًا يفتح قائمة الإعدادات حيث يتم إخفاء معظم ميزاته بدقة. يعرض شريط العناوين - أو "omnibar" - نتائج بحث جوجل افتراضيًا، ولكن يمكنك تهيئته لإرجاع نتائج أي محرك بحث.


يمكن لإصدار سطح المكتب من جوجل كروم أن يحزم عددًا كبيرًا من علامات التبويب في شريط المهام في وقت واحد قبل أن يخرج عن الشاشة. يجب أن يكون لدى معظم المستخدمين مساحة كافية لعلامات التبويب الخاصة بهم، ولكن يتم عرض نص أقل في كل علامة تبويب عند إضافة المزيد من علامات التبويب.


لحسن الحظ ، فإن زر "بحث علامات التبويب" الموجود بجوار زر التصغير سينسدل قائمة بجميع علامات التبويب المفتوحة للتنقل السهل. تظل الرموز المفضلة معروضة في كل علامة تبويب، حتى عندما يصل شريط المهام إلى أقصى سعة له ويتوقف عن عرض النص.


هناك طريقة أخرى للحفاظ على تنظيم علامات التبويب الخاصة بك وهي تعيين علامات التبويب للمجموعات. انقر بزر الفأرة الأيمن فوق أي علامة تبويب وانقر فوق "إضافة إلى مجموعة جديدة" في القائمة التي تظهر. ستعرض القائمة التالية التي ستظهر شريطًا حيث يمكنك كتابة اسم مجموعة علامات التبويب وتعيين لون لتمييز مجموعة عن المجموعة التالية. لن يتم إضافة علامات تبويب جديدة إلى مجموعة حتى يتم تعيينها يدويًا.


👈 واجهة المستخدم على الهاتف المحمول في جوجل كروم apk.

نسخة الهاتف المحمول من Google Chrome APK بسيطة وسهلة الاستخدام. لا يختلف كثيرًا عن نظيره على سطح المكتب، ولكن أحد أبرز ميزاته هو زر "طلب موقع سطح المكتب" في قائمة "الإعدادات".


مزامنة البيانات على كل الأجهزة في كروم
مزامنة البيانات على كل الأجهزة في كروم

سواء كنت تستخدم جوجل كروم على سطح المكتب أو الهاتف المحمول اندرويد، ستكون بياناتك متاحة من خلال المزامنة.


لا تحتوي بعض المواقع على إصدارات رائعة للجوال ويتم عرضها بشكل أفضل في إصدار سطح المكتب، خاصةً عندما تكون العناصر الأساسية موجودة فقط على موقع سطح المكتب.


👈 أداء برنامج جوجل كروم للاندرويد APK: 

هو بنسبة 90٪ - ممتاز.

اختبرت جوجل كروم و براف شجاع وموزيلا فيرفوكس واوبر وفيفالدي باستخدام ثلاثة اختبارات معيارية، وجاء كروم في المركز الأول في كل اختبار. اقترب متصفح براف بما يكفي من سرعات كروم ليكون متطابقًا إلى حد ما في الممارسة العملية، بينما تراجع الباقي أكثر، ولكن ليس كثيرًا. راجع مقالتي عن أسرع ستة متصفحات ويب للاندرويد* لمزيد من المعلومات حول سرعة المتصفح.


أداء جوجل كروم مقابل المتصفحات الاخرى
أداء جوجل كروم مقابل المتصفحات الاخرى
أداء جوجل كروم مقابل المتصفحات الاخرى
أداء جوجل كروم مقابل المتصفحات الاخرى
أداء جوجل كروم مقابل المتصفحات الاخرى


اكتسب Google Chrome APK شهرة لكونه متعطشًا للموارد مقارنة بمعظم المتصفحات الإنترنت، على الرغم من سرعاته العالية. ينطلق المتصفح بوتيرة سريعة إذا لم يكن لديك الكثير من النوافذ أو علامات التبويب المفتوحة، ولكن إعطاء كروم المزيد للقيام به في نفس الوقت سيؤدي إلى التهام ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بجهازك بسرعة أكبر من معظم منافسيه.


والخبر السار هو أن جوجل خففت من مشكلة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من خلال تحديث في مارس 2021. وقد أصدرت جوجل كروم 89 مع مخصص ذاكرة متقدم يُعرف باسم "PartitionAlloc Fast Malloc" مصمم لمنع أي عملية واحدة من استهلاك أكثر من 10٪ من إجمالي ذاكرة جهازك.


نشر على مدونة الكروم هذا التحديث يوفر ما يصل إلى 22٪ من ذاكرة النظام في عملية المتصفح. تقول المدونة أن التحديث يمكنه توفير ما يصل إلى 100 ميغا بايت لكل علامة تبويب عن طريق تجاهل أو إعادة استخدام البيانات التي لا تستخدمها علامة التبويب النشطة، مثل الصور التي تنطفئ من الشاشة عند التمرير عبرها أو فتح علامة تبويب أخرى. 


👈 الحماية في متصفح Google Chrome Android APK المجاني:

هو بنسبة 80٪ - جيد.


يستخدم كروم نظام تشفير HTTPS افتراضيًا ويصدر تحذيرًا قبل السماح للمستخدم بالوصول إلى موقع متاح فقط في HTTP. الآن بعد أن استخدمت معظم الإنترنت HTTPS، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة شائعة، لكن كروم لديه وسائل حماية ضد مواقع الويب غير الآمنة والمريبة.


استخدام بروتوكول HTTPS افتراضيًا يعني أيضًا أن جوجل كروم يعمل بشكل أسرع من ذي قبل، لأنه سيتصل بنقطة نهاية HTTPS لموقع الويب بدلاً من البدء بـ HTTP وإعادة التوجيه إلى HTTPS.


👈 الإعلانات والنوافذ المنبثقة المتصفح جوجل كروم للاندرويد:


حظر النوافذ والإعلانات في كروم
حظر النوافذ والإعلانات في كروم

في بعض الأحيان يكون من الضروري السماح بالنوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه لمواقع الويب. يتيح لك كروم السماح بها أو حظرها على النحو الذي تراه مناسبًا.


يعد تثبيت Google Chrome APK يقوم تلقائيًا بحظر بعض الإعلانات. لا يحظر جميع الإعلانات افتراضيًا نظرًا لأن شركة جوجل تعتمد على الإعلانات لتحقيق إيراداتها، لذلك تم تصميم المتصفح فقط لمنع الإعلانات التي لا تفي بالمعايير التي وضعها "Coalition for Better Ads"، الذي أسسته جوجل نفسها جزئيًا.


المتصفحات الويب المصممة للأمان، مثل بريف شجاع، تمنع تلقائيًا جميع الإعلانات افتراضيًا. لحسن الحظ بالنسبة لمستخدمي جوجل كروم، هناك الكثير من أدوات حظر الإعلانات المجانية في مكتبة ملحقات جوجل.


يتم حظر النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه افتراضيًا، ولكن يمكنك السماح بها يدويًا إذا كانت وظيفة موقع الويب الموثوق به تتضمن استخدام النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه.


👈 تخزين بيانات الاعتماد في تطبيق جوجل كروم للهاتف المحمول:


مدير كلمات مرور كروم
مدير كلمات مرور كروم

يمكن إدارة كل كلمة مرور تحفظها في متصفحك من مكان واحد.


يمنح جوجل كرزم للمستخدمين خيار تخزين بيانات الاعتماد الخاصة بهم في المتصفح ليظلوا مسجلين الدخول إلى مواقع الويب المفضلة لديهم. سيسألك المتصفح عما إذا كنت تريد حفظ كلمة مرورك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى موقع ويب أو خدمة، ويمكنك عرض كلمات المرور المحفوظة على passwords.google.com.


هناك المئات من امتدادات مدير كلمات المرور المتوافقة مع جوجل كروم APK، لكنني اخترنا أفضلها في مراجعتي لأفضل خمسة امتدادات لمدير كلمات المرور.


👈 التحديثات التلقائية في متصفح جوجل كروم APK الجديد:

تكتشف جوجل بسرعة نقاط الضعف في المتصفح وتقوم بإصدار تصحيحات على الفور في غضون أيام أو حتى ساعات بعد الاكتشاف. يبحث كروم تلقائيًا عن التحديثات ويطبقها في كل مرة تغلق فيها المتصفح وتعيد فتحه.


حتى إذا لم تنزيل Google Chrome APK من موقع تطبيق دوت اورج، سيظهر إشعار يخبرك بوجود تحديثات معلقة في انتظار التثبيت في متصفحك إذا لم يتم إغلاقه لفترة طويلة. سيتحول هذا الرمز من الأخضر إلى الأصفر إلى الأحمر مع مرور الوقت للإشارة إلى مدى تقادم متصفحك.


👈 خصوصية متصفح جوجل كروم للاندرويد APK:

بنسبة 10٪ - سيئ جداً.


على الرغم من منتجات وخدمات شركة جوجل المبتكرة، إلا أن الشركة تمثل أكبر مشكلة مع جوجل كروم. قد يكون المتصفح آمنًا ضد التهديدات الإلكترونية الخارجية - مثل مواقع الويب الضارة والبرامج الضارة - لكن لدى جوجل سجل حافل عندما يتعلق الأمر بمعالجة البيانات الخاصة لمستخدميها.


يأتي الجزء الأكبر من أرباح شركة جوجل من عائدات الإعلانات. تجمع جوجل بياناتك الشخصية وتستخدمها لإنشاء إعلانات مخصصة حسب اهتماماتك. كما أنه يستخدم البيانات "لتخصيص" وظائف خِدْمَات موقع جوجل وفقًا لأنماط تصفحك. أحد الأمثلة على ذلك هو نتائج البحث التي يتم إكمالها تلقائيًا عندما تكتب في محرك البحث.


تقدم جوجل ممارسات جمع البيانات الخاصة بها كطريقة لتحسين تجربة كل مستخدم مع خِدْمَات جوجل. إذا وجدت هذه الميزات مفيدة في أثناء استخدام برنامج Google Chrome APK، فاستخدمها بكل الوسائل. من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الراحة والتخصيص يأتيان بتكلفة.


صفحة نشاطي في كروم
صفحة نشاطي في كروم

يمكن الاطلاع على جميع البيانات التي تم جمعها في صفحة "نشاطي" على جوجل.


يمكنك عرض البيانات التي جمعتها شركة جوجل عنك من خلال الانتقال إلى myactivity.google.com. تصنف صفحة الويب "نشاطي" البيانات إلى فئات، مثل نشاط الويب والتطبيق، وبيانات موقعك، ومقاطع فيديو يوتيوب التي شاهدتها، وعشرات الأنواع الأخرى من البيانات.


يُسمح لـ جوجل بجمع كل فئة من فئات البيانات هذه افتراضيًا ويجب إلغاء تنشيط هذا الإذن يدويًا إذا كنت تريد أن تتوقف جوجل عن جمع معلومات عنك. حتى إذا قمت بتعطيل أشكال تتبع البيانات في "نشاطي"، فلا توجد طريقة للتأكد مما إذا كانت جوجل تنقلب ضد سياسة الخصوصية الخاصة بها أم لا.


تم العثور على جوجل في العديد من المناسبات لتتبع بيانات الموقع لمستخدمي الهواتف الذكية حتى عند إيقاف تشغيل مِيزة سجل المواقع. اعترفت جوجل أيضًا بتتبع مشتريات مستخدميها من خلال حسابات جي ميل الخاصة بهم دون علمهم أو موافقتهم. يتناقض هذا مع ادعاء جوجل بأنه لن يتمكن أي شخص في جوجل من قراءة رسائل البريد الإلكتروني لأي مستخدم.


إذا قررت تنزيل Google Chrome APK وكنت تريد الذَّهاب إلى أبعد من إلغاء الاشتراك في جمع البيانات في "نشاطي"، فتحقق من أفضل اختياراتنا لأفضل امتدادات الخصوصية.


👈 وضع الحماية للخصوصية والتعلم الموحد للجماعات في Google Chrome APK PC للجوال:

طرحت جوجل إصدارًا تجريبيًا من خصوصية صندوق الرمل / Privacy Sandbox في كروم في أوائل عام 2021 كجزء من جهود الشركة لإصلاح صناعة الإعلان عبر الإنترنت. وفقًا لـ جوجل، فإن خصوصية صندوق الرمل ستحول طرق الإعلان عبر الإنترنت بعيدًا عن آليات التتبع عبر المواقع وملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية إلى طرق بديلة تحترم خصوصية المستخدم.


ستجد خصوصية صندوق الرمل في كروم ضمن الإعدادات > الخصوصية والأمان > Privacy Sandbox. يتم تمكينه افتراضيًا في مناطق محددة. يسمح لك الإعدادان الوحيدان بتمكين أو تعطيل تجارِب خصوصية صندوق الرمل وطريقة الإعلان البديلة المعروفة باسم "FLoC" أو التعلم الموحد للمجموعات.


خصوصية صندوق الرمل في كروم
خصوصية صندوق الرمل في كروم

تعمل جوجل على نموذج إعلان يتعلق بالخصوصية أولاً ولا يستخدم تقنيات التتبع عبر المواقع.


بمجر تثبيت Google Chrome APK واستخدامه، تسمح ملفات تعريف الارتباط للتتبع لشركات الإعلان مثل جوجل بمعرفة تفضيلات كل مستخدم واهتماماته من خلال جمع نشاط ذلك المستخدم عبر الإنترنت. تستخدم شركات الإعلان ملفات تعريف الارتباط لتحديد المستخدمين الفرديين وإنشاء إعلانات مخصصة حسب اهتمامات كل مستخدم، كما هو موضح أعلاه.


يولد هذا ربحًا لشركات مثل جوجل ويحافظ على تشغيل خدمات الإنترنت، لكنه يعرض خصوصية المستخدم للخطر في هذه العملية. تقدم فلو سي FLoC إستراتيجية بديلة.


باستخدام فلو سي، سيحلل كروم نشاط المستخدم داخل المتصفح ويضعك في مجموعة، أو "مجموعة"، ممن لديهم عادات تصفح مماثلة. سيتم الإبلاغ عن مجموعات البيانات النموذجية الإجمالية إلى مواقع الويب التي تستخدم فلو سي، لذلك لن يتم تمييز بيانات التصفح الفردية الخاصة بك عن أي شخص آخر داخل مجموعتك.


هذه هي النظرية على أي حال. لم يقتنع الجميع بأن صندوق رمل الخصوصية سيفعل الكثير لحماية خصوصية المستخدم، ولكن هذه المِيزة لا تزل قيد التطوير ومن المرجح أن تتغير بطرق جوهرية مع مرور الوقت.


👈 الوضع المخفي في برنامج جوجل كروم Apk للهاتف المحمول:

يشتهر تطبيق Google Chrome APK بابتكار "وضع التصفح المتخفي". يؤدي الانتقال إلى وضع التصفح المتخفي في كروم إلى فتح نافذة منفصلة لا تخزن السجل أو ملفات تعريف الارتباط أو بيانات الموقع محليًا، ولكن لا يزال بإمكانك وضع إشارة مرجعية على الصفحات وتنزيل الملفات.


صفحة تصفح مخفي في كروم
صفحة تصفح مخفي في كروم

سجّل الدخول إلى خدماتك المعتادة دون ترك أي أثر لنشاطك.


يُستخدم وضع التصفح المتخفي بشكل شائع لتسجيل الدخول إلى الخِدْمَات من جهاز شخص آخر. بمجرد إغلاق علامات تبويب أو نوافذ التصفح المتخفي، يختفي كل شيء، لذلك لن تضطر إلى حذف ملفات تعريف الارتباط أو بيانات الاعتماد المحفوظة أو البيانات الأخرى التي قد يسيء استخدامها شخص آخر يستخدم الجهاز.


لن يحمي التصفح باستخدام نافذة التصفح المتخفي نشاطك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو مواقع الويب التي تزورها أو يحتمل أن مدرستك أو صاحب العمل. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن هذا الوضع سيجعلك مجهولاً عبر الإنترنت، لكن وظيفة وضع التصفح المتخفي أضيق بكثير من ذلك. نقترح استخدام خدمة VPN لإخفاء هويتك عبر الإنترنت بدلاً من استخدام البرايفت في Google Chrome APK.


👈 الحكم النهائي على المتصفح جوجل كروم عربي أو إنجليزي أو بأي لغة أخرى على الاندرويد:

يعد جوجل الكروم بلا شك معيار الصناعة لمتصفحات الإنترنت للهاتف المحمول، ولا يبدو أنه سيتغير في أي وقت قريب. ليس هناك الكثير مما يمكن الشكوى منه فيما يتعلق بوظيفة المتصفح، بالنظر إلى مجموعة أدوات كروم الواسعة والواجهة سهلة الاستخدام. إنه محمّل بأدوات مفيدة من تلقاء نفسه ويمكن زيادته بمكتبة واسعة من الإضافات.


الخصوصية هي العامل الرئيس الذي يجب على كل مستخدم كروم المحتمل أخذه في الاعتبار قبل استخدام هذا المتصفح. تتطلب ممارسات جمع البيانات في جوجل من المستخدمين إجراء مفاضلة بين الخصوصية وسهولة الاستخدام عند استخدام كروم، لذلك فإن قرارك باستخدام هذا المتصفح سينتج عن ما تقدره أكثر.


إذا كنت تقدر الخصوصية فوق الإمكانات العديدة المفيدة لـ Google Chrome APK، فهناك متصفحات تركز على الخصوصية بناءً على كود مصدر كروم ومتوافقة مع مكتبة ملحقات الكروم التي لا تجمع الكثير من البيانات الشخصية. يعد موزيلا فايرفوكس خيارًا آخر. يمكنك التحقق من قوته مقابل مقبل في المقارنة بين جوجل كروم و فايرفوكس .


ما رأيك في جوجل كروم للهاتف المحمول؟ هل لا يزال أفضل متصفح أم أنك تعتقد أن بعض منافسيه يلحقون بالركب؟ هل الخصوصية هي أهم قيمة بالنسبة لك أم تفضل الحصول على متصفح سهل الاستخدام وغني بالميزات؟ اسمح لي أن أعرف في التعليقات أدناه، وكالعادة، شكرًا على القراءة.


👈 بعض أراء المستخدمين في تطبيق Google Chrome APK الجديد:


تيم روس يقول:

لقد سئمت من تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب التي يتم تشغيلها تلقائيًا على جوجل كروم، وقد أغلقت الليلة السابقة، عند بَدْء التشغيل، قبل أن أتمكن حتى من إدخال رقم التعريف الشخصي. بحثت في جوجل وطبقت كل إصلاح ممكن قرأته من قبل الآخرين الذين أصيبوا بالإحباط بعد تحميل Google Chrome APK أيضًا. الذَّهاب إلى فيرفوكس الذي لا يحتاج أيضًا إلى فتح العديد من المثيلات واستهلاك موارد النظام


يقول بريان دوفلو:

لقد طلبت للتو المساعدة بشأن كتاب كروم الخاص بي، وانتظرت نصف ساعة، ثم قيل لي إن كل الدعم قد ابتعد، يرجى الاتصال مرة أخرى بماذا أحتاج إلى المساعدة في عدم الاستماع إلى الموسيقى لمدة 1/2 ساعة لإعادة الاتصال، لا تشتري كتاب كروم.


راينهارت يقول:

يعد التحديث جيدًا لأنه ظهر في علامات التبويب التي نشير إليها دون النقر فعليًا على علامات التبويب ... ولكن الآن لا يوجد "إعادة فتح علامة التبويب" وهو أمر مزعج قليلاً ... يرجى إضافة خِيار إعادة الفتح مرة أخرى !!!


ماري تقول:

نعم يتحرك جوجل كروم 78 بسرعة، لكن بطاقات تمرير علامات التبويب مزعجة للغاية ... كبيرة جدًا، وقبيحة ببساطة وهناك الكثير من المعلومات عنها. وأين انتقلت "علامة التبويب التراجع عن الإغلاق" ؟؟ ... "علامة تبويب جديدة على اليمين"؟ أفترض أن هناك الكثير من الحمقى الذين يجدون هذا مفيدًا، ولكن بشكل افتراضي علامة التبويب الجديدة على اليمين ... هذا لا يعمل كما يفترض، آسف، جوجل.


فازجن يقول:

إنه لا يعمل ... ربما تقوم النوافذ بكل هذا حيث بدأنا باستخدام متصفح مايكروسوفت ايدج ولكن Google Chrome APK يعمل بشكل أسوأ….


راينهارت يقول:

يرجى إعادة خِيار إعادة الفتح…. انه مهم جدا…. لا يمكنني الاستمرار في تتبعها في السجل الخاص بي في كل مرة أنقر فيها بِطْرِيق الخطأ على علامة التبويب الخطأ.


يقول فيل:

لا تستطيع تحمل الإعلانات اللانهائية بغض النظر عن الميزات التي تقوم بإيقافها


بول يقول:

اضطررت إلى إلغاء تثبيت متصفح كروم باعتباره آخر مسامير له مع صوتي، فإنه يتصاعد كل 5-10 دقائق منذ أن تخلصت من التداخل، لذا فإن كروم ليس فكرة جيدة عن أجهزة الصراف الآلي.


تقول ليزلي دونيلي:

يجب أن يكون جوجل كروم هو أسوأ موقع في الوقت الحالي... عدم استجابة مستمرة وهو أمر يحدث بشكل منتظم! لقد سئمت من هذا الآن... من فضلك أصلحه!


ميليندا تقول:

لماذا قد يستخدم أي شخص كروم على الإطلاق؟ إنه يتأخر ويتجمد وعندما يعمل يكون التأخير مزعجًا جدًا !! أنا أكره كروم!


يقول ويليام:

أنا أحب Google Chrome APK! أنا لا أتوقف عن استخدامه.


نياه يقول:

لا لاهدار أموالك. جوجل كروم بوك هي أسوأ أنواع أجهزة الحاسوب المحمولة التي يمكنك شراؤها لنفسك. إنها ليست مفيدة على الإطلاق. ما لم تكن تستخدمها لوسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب ذلك، فأنت محدود إلى حد كبير. يمكنك فقط لعب ألعاب معينة ولا يمكنك استخدام سوى تطبيقات معينة. إلى حد كبير أي تطبيق مقترن بنظام مايكروسوفت ويندوز أو ماك. اعتمادًا على الشخص الذي تشتريه ، لا يلعب معظمهم نتفليكس. واحدة من أكبر شركات البث في العالم اللعين ولا يقومون بعمل نسخة احتياطية؟ الحاسوب المحمول هراء كامل، وعديم الفائدة، وهو مضيعة كبيرة للمال. لقد حاولت حتى REGIFT IT، لكن ابنتي المراهقة لا تريد ذلك لأنه لا يمكنك سوى لعب ألعاب معينة ولا يمكنها مشاهدة نت فليكس. لذا فإن طفلي البالغ من العمر عامين يستخدمه إلى حد كبير لمشاهدة قناع pj في حلقة مدتها ساعة على يوتيوب لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله هذا الهراء. يرجى اتباع نصيحتي. لا تشتري هذا الحاسوب المحمول سخيف.


يقول فيرغوس أوسوليفان على التعليق السابق:

أه، هذه المراجعة مخصصة لـ Google Chrome APK، المتصفح، وليس أجهزة كروم بوك Chromebook ... ولكن، أخبرنا كيف تشعر حقًا، لماذا لا تفعل ذلك؟


شون يقول:

ما الفرق الذي يحدثه؟ كلها قمامة نقية! يجب أن يغير كروم بوك اسمه إلى Turdbook.


جوردان لايتون يقول:

بصراحة، ليس لدي أي مشاكل مع جوجل كروم كمتصفح أستخدمه طوال الوقت على هاتفي المحمول، والشيء الوحيد الذي أريده أن يكون مدمجًا هو كتلة الخلفية ثم ستكون مثالية.


يقول لاكسميكانت بوندر:

هل هناك طريقة لتشغيل أكثر من جلسة ويب في جوجل كروم مثل متصفح إنترنت اكسبلورر بحيث لا تتداخل متغيرات الجلسة. الحل الوحيد المذكور هو نافذة التصفح المتخفي التي لديها نظام ألوان رهيب. بالكاد أستطيع رؤية أي شيء.


ياسين يقول:

عندما أقوم بتنزيل مِلَفّ Google Chrome APK، حصلت عليه على الفور من موقع تطبيق دوت اورج؛ ولكن أثناء تثبيته يستغرق ساعات أكثر ويستهلك المزيد من البيانات على الأقل 1 جيجابايت وما فوق. مضيعة للوقت تمامًا وتثبيت التطبيق اللعين، ويطلب مطورو جوجل كروم الرجوع والتعلم والمساعدة من مطوري المتصفح الآخرين.

متصفح كروم سخيف!


جيم يقول:

لقد استخدمت جوجل كروم لبضع سنوات وقد خدمني جيدًا، ومع ذلك يجب أن أعود الآن إلى استخدام انترنت اكسبلورر11 لأن كروم المفاجئ قرر أنني بحاجة إلى رؤية الكثير من الإعلانات المنبثقة في نافذة كبيرة في الجزء السفلي الأيمن زاوية شاشتي، المشكلة! يبدو أن جوجل قد أصبح كبيرًا لدرجة أنهم يعتقدون أنه بإمكانهم إجبارنا على إطعامنا دون طلب ذلك.

وداعا Google Chrome APK، مرحبا انترنت اكسبلورر11 مرة أخرى.


لا شيء يقول:

عودة معالجة مفتاح الوسائط. مرح. مِيزة أخرى لا أريدها، لست بحاجة إليها، لن أستخدمها، لم أطلبها ولا يمكنني إيقاف تشغيلها. التغيير إلى متصفح اوبر أو متصفح براف. سئمت من جوجل ومايكروسوفت من تغذية القمامة لنا نحن لا نريدها تحت ستار "تحسين تجرِبة المستخدم". قمامة.


شون يقول:

يعد جوجل كروم حرفياً أسوأ نظام إدارة ملفات تشغيل متاح. النظام ليس له معنى منطقي لأنه التنقل الكامل المتاعب. لن أوصي أبدًا بنظام القمامة هذا لأسوأ أعدائي. من الصعب تصديق أنه يمكنهم نشر مثل هذا المنتج الرهيب. عمل جيد جوجل لامتصاص سيئة للغاية! سلبي 5 نجوم!


د يقول:

يستمر معلقة، مضيعة لوقتي اللعين. اضطررت إلى إعادة فتحه عدة مرات فقط ليؤدي إلى عدم استجابة الصفحة. مضيعة للوقت. أصلح برنامجك الغبي.


يقول جون بيرنجر:

الذهب تحول إلى نفايات! اعتدت أن أحب Google Chrome APK واستخدمته حصريًا لسنوات. يمكن لـ جوجل التحقق من سجل البيانات الخاص بي إذا كانوا يريدون الدليل. لقد اكتشفوا مؤخرًا التمرير السلس وهو متقطع قدر الإمكان. لقد استخدمت حتى chrome: // flags لمحاولة إعادة تمكين التمرير السلس ولا يزال متقطعًا بشكل رهيب. على مضض، أنا الآن على الحافَة ويتم تمريرها بسلاسة كطفل خلفي. وداعا، Crappy Chrome!!!


جيف مادسون يقول:

في كل مرة أبحث فيها عن وثائق عبر الإنترنت عن شيء أحاول القيام به في كروم، فإن التعليمات / لقطات الشاشة لا تتطابق مع الواجهة الفعلية. هل تريد تغيير شيء ما في كروم؟ يمكنك الانتقال إلى كروك / Preferences، والعتاد في الزاوية اليمنى العليا / انظر جميع الإعدادات، والخط المنقط العمودي في الزاوية اليمنى العليا / الإعدادات. إنها إحدى أكثر الطرق تعقيدًا وإرباكًا لتغيير الإعدادات التي رأيتها على الإطلاق في تطبيق أقل بكثير مما يُفترض أنه تم تطويره من قبل العباقرة البُصريين. هناك العديد من الخطوط المختلفة بأحجام مختلفة مثل عدم عمل أي من الأقسام معًا بأي طريقة. الرموز ليست موحدة أو تبدو وكأنها لُعْبَة بسبب الأحجام الضخمة والصغيرة. يحتاج عباقرة جوجل هؤلاء إلى الخروج من طاولات البينغ بونغ والعودة إلى لوحة الرسم في تصميم الإنترنت الأساسي. إنه محرج!


تيري رودجرز يقول:

لقد كان برنامج Google Chrome APK يعمل بشكل رائع، وأنا متأكد من أنني واجهت بعض المشكلات ولكنها كانت قليلة جدًا، أو بعيدة ومتباعدة، أو صغيرة لا أتذكرها. لكن!!!! التحديث مروع. كان لي يوم كامل من كل بحث أدخلته قال... لم يتم العثور على مصدر معلومات... أعني حقًا !! حتى أنني جربت وصفة لملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة... لم يتم العثور على مصدر للمعلومات. عمليات البحث الخاصة بي تغلق باستمرار في أثناء الاستخدام. يستغرق عدة مرات لفتح. عدة مرات لفرض الإغلاق. يجب ضبط إعداد الإذن في كل مرة أرغب في استخدام السماعة. يطلب كروم دائمًا الإذن لاستخدام مكبر الصوت الخاص بي. ماذا بحق الجحيم !! ؟؟ للتجسس علي. أشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد كان رائعًا، المفضل لدي. الآن أنا أبحث عن شيء آخر. أيضًا، مجرد تحذير، كل معلوماتي والموسيقى وعمليات البحث المحفوظة وما إلى ذلك. ذهب !!! أنا منشئ محرك محترف، كل صفحات أجزائي وصفحات المعلومات، عمليات البحث المحفوظة التي استغرقت شهورًا للعثور على متخصصين معينين في مجال عملي. لقد أيدته، واتخذت جميع الخطوات الممكنة لمنع ذلك بالضبط. كان برنامج Google Chrome APK رائعًا وربما يقومون بإصلاحه، ويبدو أن بعض الأشخاص قد حققوا نجاحًا، لذا للحصول على النصائح المجانية… نهج بحذر... حظا سعيدا ويبقى الجميع بأمان.


يقول مرقس:

يستخدم جي ميب وكروم معلوماتك ويرسلها إلى مواقع جهات خارجية تنتهك عنوان بريدك الإلكتروني وترسل بريدًا إلكترونيًا غير ملائم. لا توجد حماية ولا يفعلون شيئًا لإصلاح المشكلات بشكل خاطئ!


مايك يقول:

بعد تحديث جوجل كروم للاندرويد ليس لدي أي طريقة للعثور على الإشارات المرجعية الخاصة بي. يخبرني كروم أن اختصاراتي في شبكة يوتيوب والخرائط والأخبار هي إشارات مرجعية. لماذا، لم يتم استدعاؤهم من قبل وأين توجد علامات كتابي.


مايك يقول:

هناك حوالي 8 طرق للعثور على إشارات مرجعية في جوجل كروم وفقًا لـ يوتيوب و جوجل، ولم يساعدني أي منها في العثور على إشاراتي المرجعية بعد الترقية.


ليس عملك يقول:

برنامج Google Chrome APK يستمر في تغيير محرك البحث دون أن يسألني، خصائصه البطيئة تتغير دون شرحها ومتصفح الموزيلا أفضل بكثير من هذه القمامة.


أرقام إصدارات قديمة من متصفح جوجل كروم apk للهاتف:


Google Chrome Browser 96.0.4664.92 Apk.



تطبيقات ذات صلة : تنزيل Google Chrome APK نسخة 97 لعام 2022 👌