الرئيسية » » تنزيل Google Chrome Lite Android برابط مباشر

تنزيل Google Chrome Lite Android برابط مباشر


أهلا بك في التقني… موضوع اليوم عن تحميل أحدث نسخة جديدة من متصفح جوجل كروم لايت للاندرويد برابط مباشر.


👈 معلومات تنزيل متصفح جوجل كروم الخفيف:

الاسم: كروم لايت.

الرخصة: نسخة مجانية.

الحجم: 2٫4 ميجابايت تقريبًا.

نظام التشغيل: اندرويد / Android.

يعمل على: اندرويد 4 والأحدث من ذلك.

رَقْم الإصدار الحالي: Chrome Lite v1.0.

اللغة: متعدد اللغات، العربية، والإنجليزية، وغيرهم.

المطور: Sarif Apps.

الناشر: موقع التقني.

⬇ رابط تحميل المتصفح: مباشرة من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.



⚡ شاهد أيضًا:

👈 تحميل google chrome apk .





Google Chrome Lite Android

👈 مراجعة برنامج جوجل كروم لايت للاندرويد:

برنامج جوجل كروم هو متصفح وافد جديد لنظام التشغيل اندرويد ويحصل على الكثير من التقييمات والتقييمات الجيدة جدًا. تم تطوير هذا المتصفح من قبل شخص مشهور، وهو Sarif Apps. لا شك أن Sarif Apps هو أحد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء متصفح كروم لايت الشهير. ترك الشركة وأسس شركته الخاصة.

لاستخدام متصفح خفيف الوزن وسريع وربما مجهز بميزات حظر الإعلانات، يجب أن تفكر في استخدام Google Chrome Lite Android الجديد، وهو أحد المتصفحات الويب التي يجب أن تفكر فيها. بشكل عام، تعد سرعة الوصول ونظام الأمان والميزات الإضافية مثل أدوات منع الإعلانات المزعجة من أهم الاختلافات بين المتصفحات المنافسة من حيث الأداء. يستخدم العديد من الأشخاص هذا كمعيار عند تحديد المتصفح الأنسب لاحتياجاتهم.


جوجل كروم لايت للاندرويد
جوجل كروم لايت للاندرويد



👈 متصفح قوقل أو كروم لنظام التشغيل اندرويد:

غالبًا ما يشار إلى متصفح كروم لايت بالمتصفح الأكثر اهتمامًا ببيانات وخصوصية مستخدميه، وهذا ليس دون سبب. تم تأسيس هذه السمعة في فترة قصيرة نسبيًا. يتم تطوير الكروم على متصفح كروميوم مفتوح المصدر، والذي يعمل كأساس. وبعبارة أخرى، فإن أدائه يمكن مقارنته تمامًا بأداء متصفحات الاندرويد الشائعة الأخرى المتوفرة في الوقت الحاضر. لقد ثبت أن حظر الإعلانات المزعجة يحسن الأداء، ولا يتردد في عرض ذلك في الفيديو أدناه.

تعد قدرته على العمل كموفر للبيانات والبطارية للهواتف الذكية من أكثر الجوانب إثارة للاهتمام في متصفح Google Chrome Lite Android للجوال. سيسمح لك ذلك بحفظ المستخدمين من تجاوز حصتهم في أثناء التصفح، وسيتم تحميل الصفحات بشكل أسرع نتيجة لميزة ضغط البيانات. إضافة إلى ذلك، يمكنه تقييد استخدام بيانات الخلفية، والتي يمكن أن تستنزف مصدر طاقة البطارية.

في أثناء تصفح الويب، يتم عرض مقدار المحتوى الذي يحظره الكروم لايت تلقائيًا على الصفحة الرئيسة للمتصفح. عند الوصول إلى مواقع الويب التي تحتوي على عناصر مرئية مثل النوافذ المنبثقة، هناك أيضًا متوسط مقدار الوقت الذي يتم توفيره. ومع ذلك، كما سنرى أدناه، يمكن إيقاف تشغيل هذه الشاشة من خلال تكوين البرنامج.


جوجل كروم لايت للاندرويد
جوجل كروم لايت للاندرويد



👈 الميزات الرئيسة ل كروم لايت للاندرويد أو Google Chrome Browser Lite Android الحديث:

• دروع الحماية في جوجل كروم ليت للاندرويد:

درع الحماية هي مِيزة يمكن أن تساعدك على حماية معلوماتك الشخصية في أثناء تصفح الإنترنت. من خلال تمكين هذه المِيزة الفردية، يمكن للمستخدمين منع حدوث أنواع مختلفة من التتبع، وبالتالي الحفاظ على سلامتهم في أثناء تصفح الإنترنت. يمكن للمستخدمين تكوين مستوى الحماية إلى أعلى مستوى عن طريق تعطيل جافاسكريبت وملفات تعريف الارتباط؛ ومع ذلك، عند تعيين مستوى الحماية على أعلى مستوى في Google Chrome Lite Android للهاتف، تتعطل بعض مواقع الويب.


• متصفح كروم ليت سريع وخفيف:

من فوائد استخدام هذا المتصفح أنه سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام امتداد جوجل كروم عليه لتوسيع الوظائف والميزات المتاحة، حيث يعتمد هذا المتصفح على نظام التشغيل الكروم أو كروميوم. إنه متاح للتنزيل من سوق كروم الإلكتروني.


• كوكل كروم الخفيف به مانع الإعلانات المنبثقة والمزعجة:

إحدى الميزات الجديدة في متصفح الويب هذا هي أداة حظر الإعلانات والمتتبع، والتي تتيح لنا التنقل عبر الويب بسرعة أكبر ودون تشتيت الانتباه عن طريق الإعلانات المزعجة. فضلاً على ذلك، يوفر لك القدرة على التصفح بهوية مجهولة مع الحفاظ على الحماية من أجهزة التتبع والبرامج الضارة من خلال استخدام ممارسات التصفح غير الآمنة.


• المتصفح كروم لايت APK للاندرويد يحترم الخصوصية:

لا يهم كيف تتصفح الويب باللغة العربية أو بغيرها؛ يتم تتبع نشاطك بطريقة ما. ومع ذلك، لا يشعر الجميع بالراحة عند مشاركة معلوماتهم الشخصية على الإنترنت. متصفح Google Chrome Lite Android لديه سياسة خصوصية أفضل من معظم متصفحات الهاتف المحمول الأخرى من حيث أنه لا يجمع نشاط تصفح المستخدم. يظل كل ما تفعله في المتصفح خاصًا على جهازك ولن تتم مشاركته مع أي جهات خارجية إلا إذا اخترت مشاركته.


• مِيزة التزامن في متصفح الويب جوجل كروم لايت للجوال عربي وبأي لغة:

زيادة على ذلك، يقوم متصفح الإنترنت بتشفير بيانات المزامنة الخاصة بك، مما يسمح لك باستخدام نفس إعدادات المتصفح والإشارات المرجعية بسلاسة عبر أجهزة متعددة، مما يسهل عليك التبديل بين أجهزة الحاسوب والأجهزة المحمولة. ميزة المزامنة هذه مشابهة لغالبية المتصفحات الأخرى.


• تصفح بأمان بواسطة الكروم لايت مع نافذة خاصة:

تطبيق التصفح هذا هو الخِيار الأفضل إذا كنت ترغب في زيادة مستوى خصوصيتك. لسوء الحظ، فإن الطريقة الأكثر مباشرة للوصول إليه هي من خلال متصفح تور. وهو ليس أكثر متصفحات الجوال سهولة في الاستخدام ولا هو الأكثر توجهاً نحو الأداء. بمساعدة المتصفح Google Chrome Lite Android الحديث، يمكنك الاتصال بشبكة التصفح الخاص في أثناء التصفح في الوضع الخاص. للتوضيح، هذا ليس بديلاً لأي متصفح للخصوصية، بل هو وكيل يستخدم شبكة خاصة لإخفاء عنوان IP الحقيقي والموقع الجغرافي.


🤔 ما هي مزايا متصفح Google Chrome APK للاندرويد؟

✓ متصفح ويب سريع وآمن.

✓ موفر البطارية وموفر البيانات.

✓ متصفح الويب الأفضل في منع الإعلانات المزعجة والمنبثقة.

✓ الخصوصية التلقائية.

✓ مانع النوافذ المنبثقة.

✓ مزامنة الإشارات.

✓ معرف HTTPS Everywhere (للأمان).

✓ الحماية من البرامج الضارة والتصيد.

✓ مانع البرنامج النصي.

✓ طرف ثالث مانع ملفات تعريف الارتباط.

✓ منعت البصمات.

✓ علامات التبويب الخاصة.

✓ العلامات الأخيرة.

✓ محرك بحث سريع.

✓ لم يتم جمع عناوين IP.

✓ توجيه شبكة مجهول الهُوِيَّة.


👈 خلاصة القول في متصفح جوجل كروم لايت APK للهاتف المحمول:

 بصفتك مستخدمًا لنظام اندرويد، يعد المتصفح أحد أكثر التطبيقات التي يتم فتحها واستخدامها بشكل متكرر. يجب أن تتمتع متصفحات الاندرويد بسرعة تحميل سريعة لصفحة موقع الويب ولا تثقل كاهل هاتفك الذكي. أحد المستعرضات المناسبة للاستخدام هو Google Chrome Lite Android المعروف بأنه سهل الاستخدام للغاية لأجهزة الأندرويد.

يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنها زيادة الإنتاجية عند تصفح الإنترنت باستخدام هاتفك المحمول فقط. التصفح دون إزعاج من الإعلانات هو الراحة الرئيسة. مع متصفح الويب هذا، يمكن حظر كل شيء. هذا المتصفح، إلى جانب كونه سريعًا، من المعروف أيضًا أنه آمن جدًا ويحافظ على خصوصية مستخدميه.

يدعي هذا المتصفح أنه متصفح عالي السرعة لنظام التشغيل اندرويد، وهذا الادعاء لا يخلو من الأساس. الحقيقة هي أن العديد من نفس التعليقات الإيجابية ظهرت في مراجعات هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي، ويستمر عدد التنزيلات في النمو بشكل يومي، حيث تلقى الآن أكثر من 10 ألآف تنزيل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

هذا البرنامج سيضمن حصول المستخدمين على أفضل تجرِبة تصفح ممكنة في أثناء مشاهدة عدد قليل فقط من الإعلانات. وبالتالي، فليس الأمر كما لو أنه لا توجد إعلانات على الإطلاق. بدلاً من ذلك، سيكون هناك البعض الذي يعتبرونه مفيدًا في نظر زوار الموقع مع عدم استبعاد مصدر دخل مالك موقع الويب في هذه العملية.

ظاهريًا، المفهوم الذي اقترحه متصفح Google Chrome Lite Android مشابه لبرنامج الإعلانات المقبولة الذي تديره Adblock Plus، حيث لا يزال يُسمح لعدد محدود من الإعلانات بالظهور.

ومع ذلك، يبدو أن هذا المتصفح ربما لا يزال أكثر عدوانية في هذا الأمر، حيث يؤكدون أن الإعلانات الآلية، التي عادةً ما تسترد بيانات المستخدم بناءً على سجل التصفح الخاص به، مضمونة أن تختفي تمامًا مع هذا المتصفح عند استخدامه.

مقارنة بـ متصفحات الموبايل الأخرى، يتمتع هذا المتصفح بوقت استجابة أسرع، مما يعني أن استخدام هذا التطبيق سيوفر الموارد التي تستهلكها. يأخذ هذا المتصفح سوى 70 ٪ من سعة الذاكرة لمتصفحات الويب الأخرى، مما يؤثر بالطبع على عمر بطارية الجهاز المستخدم للوصول إلى الإنترنت. يعتمد أيضًا على تكوين النظام المستخدم حاليًا على جهاز الحاسوب أو الجهاز.


بهذه النقطة أنتهي، أريد أن اعرف رأيك في Google Chrome Lite Android بواسطة صندوق التعليقات.




كل الحقوق محفوظة لموقع https://gotbrowser.com...







تطبيقات ذات صلة : تنزيل Google Chrome Lite Android برابط مباشر