الرئيسية » » ما لا تعرفه عن Fake Profile Detector لمتصفح جوجل كروم

ما لا تعرفه عن Fake Profile Detector لمتصفح جوجل كروم

 ما تعرفه عن Fake Profile Detector لمتصفح جوجل كروم


إضافة Fake Profile Detector تخبرك إذا كان الأشخاص حقيقيون أو مزيفون عبر الإنترنت


قوقل كروم
قوقل كروم



Fake Profile Detector هو امتداد متصفح جديد لمتصفحات جوجل كروم والمتصفحات القائمة على الكروم أو كروميوم / Chromium والتي تساعدك على تحديد ما إذا كان الشخص حقيقيًا أم مزيفًا عبر الإنترنت.


تم تصميم Fake Profile Detector بواسطة V7Labs، وهي شركة تركز على تقنية الرؤية والذكاء الاصطناعي، ويساعد مستخدمي الإنترنت في معرفة ما إذا كان الشخص المتصل بالإنترنت روبوتًا أو تم إنشاؤه بواسطة الحاسوب. قد يكون اكتشاف هذا أمرًا مهمًا اعتمادًا على الظروف.


تشمل الأمثلة معرفة ما إذا كان شركاء المواعدة المحتملين حقيقيين، ومدى موثوقية الأخبار أو الرسائل التي نشرها شخص ما، أو ما إذا كان الشريك التجاري المحتمل غير مزيف، أو ما إذا كانت الصورة التي تم نشرها عبر الإنترنت تظهر بشرًا حقيقيين.


يعمل Fake Profile Detector خارج الصندوق بعد التثبيت ، بشرط ألا يتم حظر الإخطارات في المتصفح. يستخدم الامتداد نظام إعلام المتصفح لعرض نتائج عمليات المسح الخاصة به.



كل ما تفعله بعد ذلك هو النقر بزر الفأرة الأيمن على صورة وتحديد خيار "التحقق من صورة الملف الشخصي المزيفة". يقوم Fake Profile Detector بمسح الصورة ضوئيًا ويعرض النتيجة في غضون ثوانٍ. في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى تحميل الصورة في علامة التبويب الخاصة بها، لكن الملحق يذكرك عندما يكون ذلك مطلوبًا.


نجح اختبار سريع مع صورتين حقيقيتين ومزيفتين، معظمها وجوه تم إنشاؤها بواسطة الحاسوب، على سبيل المثال، من Bored Humans. حددت خوارزمية الكشف بدقة ما إذا كان الأشخاص الموجودون في الصور حقيقيين أم مزيفين.


لاحظ المطورون أن نموذج الذكاء الاصطناعي المستخدم يعمل مع "صور StyleGAN المستخدمة لإنشاء وجوه بشرية مزيفة لأشخاص" فقط، وليس مع مقاطع الفيديو المزيفة العميقة أو تبديل الوجوه. من المهم أيضًا ملاحظة أن الامتداد يتطلب صورًا أو صورًا عليها شخص واحد؛ لا يمكنها تحديد ما إذا كانت مجموعة من الأشخاص على الصورة حقيقية أم مزيفة.


ومع ذلك، قد يكون امتدادًا مفيدًا للتحقق جيدًا من الأشخاص على تويتر أو فيسبوك أو المواقع الأخرى التي قد ترغب في التفاعل معها أو التفاعل بالفعل.


قد يؤدي الاعتماد على نظام إعلام قوقل كروم إلى بعض المشكلات. لا يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتعطيل الإشعارات استخدام الامتداد على الإطلاق، كما أنه لا يعمل على المواقع ذات الإشعارات المحظورة أيضًا. يجب على المطورين التفكير في إضافة خيار إلى الامتداد لعرض النتائج عن طريق تغيير الرمز الخاص به.


نجح الاختبار السريع في متصفحات كروميوم الأخرى. يعمل Fake Profile Detector بشكل جيد، ويجب أن يعمل في معظم المتصفحات القائمة على كروميوم.






المصدر:

ghacks.



تطبيقات ذات صلة : ما لا تعرفه عن Fake Profile Detector لمتصفح جوجل كروم