الرئيسية » » تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد

تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد

تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد

الفا هايبرد لانشر / Alpha Hybrid Launcher MOD APK هو تطبيق يوفر سمات خلفية فريدة لتخصيص مظهر هاتفك . تتوفر آلاف السمات ذات الاتجاهات الحديثة وميزات التخصيص التي تعمل على تحسين عمليات الهاتف المحمول للتجربة مجانًا.


تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد
Alpha Hybrid Launcher MOD APK



تنزيل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد

1 - الفا هايبرد لانشر - تغيير خلفية الهاتف بموضوعات حديثة

تغيير الخلفية والرموز على الهاتف هو حاجة الكثير من المستخدمين اليوم . نتيجة لذلك ، أصبحت تطبيقات مثل الفا هايبرد لانشر أكثر شيوعًا وموثوقية . يقدم خلفيات مجانية للتصميم المستقبلي وحزم أيقونات فريدة لتحديث كل شيء على هاتفك. بفضل ذلك ، وبوجود التطبيق في متناول اليد ، يمكنك تخصيص خلفية الشاشة وتخصيص العمليات وإدارة التطبيقات حسب النوع وإخفاء التطبيقات وقفلها بسهولة . كل أسبوع ستايل جديد لهاتفك ، ما رأيك ؟


هذا التطبيق هو منتج للناشر AppTech Launcher Studios Inc . وهو متوفر الآن على قوقل بلاي السعودية وكل الدول ويمكن تثبيته مجانًا لهواتف الاندرويد . لكن هذا الإصدار الأصلي لن يكون رائعًا مثل ملف APK MOD الخاص بنا . يمكنك الحصول عليها الآن لامتلاك خطة Prime مع العديد من الخيارات المتميزة لتجربتها مجانًا .


2 - الأسهم خلفية حية مجانية

يوفر الفا هايبرد لانشر أيضًا متجرًا مختلفًا لخلفيات الهاتف ، لا مثيل له في أي تطبيق آخر . كلها اتجاهات حديثة مع مواضيع تصميم متنوعة ، مثل الآلات والتكنولوجيا والروبوتات والخيال العلمي وغير ذلك . بالإضافة إلى ذلك ، تعد حزم الرموز فريدة بنفس القدر ، حيث تتوافق مع كل سمة خلفية . لذا ، ما عليك سوى اختيار أي سمة ، حيث سيتغير كل من الخلفية والأيقونة في نفس الوقت ويسيران بشكل جيد مع بعضهما البعض. يضيفون جمالية لهاتفك لإبقائك مستمتعًا .


من بين آلاف الخيارات ، يمكن استخدام بعض السمات مجانًا في أي وقت . لكن البعض سيتطلب رسومًا ، مما يعني أنك بحاجة إلى التسجيل للحصول على خطة Prime لامتلاكها . إذا كنت شخصًا ليس لديه احتياجات تخصيص عالية ، فإن القوالب المجانية كافية لإرضائك . لكن الحزمة Prime ستوفر خيارات للفصل وعددًا أكبر من الخيارات . سيكون مناسبًا لأولئك الذين يرغبون في تغيير الخلفية بشكل متكرر .


3 -بحث سهل وسريع

يمكن للمستخدمين ملاحظة اختلاف كبير قبل وبعد تطبيق سمات الفا هايبرد لانشر . في ذلك ، سيتغير موضع التطبيقات تمامًا ولكن سيتم تحسينه من أجل التشغيل المريح . يوجد في منتصف الشاشة دوران يتضمن أبسط التطبيقات الضرورية مثل المكالمات والرسائل والموسيقى والتنبيهات . سيتضمن الشريط التصوير الفوتوغرافي أو جوجل أو الرسائل أو أي تطبيق آخر تريده . أي أنه يمكن للمستخدمين تخصيص موقع التطبيقات بحرية .


إلى جانب ذلك ، في الجزء العلوي من الشاشة ، يمكنك رؤية شريط البحث " بحث التطبيق " . يحتاج المستخدمون فقط إلى كتابة اسم التطبيق الذي يريدون العثور عليه هنا ويمكنهم رؤيته بسرعة والوصول إليه بسهولة . بالإضافة إلى ذلك ، في قسم البحث ، يتم أيضًا تصنيف التطبيقات إلى فئتين ، " تم البحث عنها مؤخرًا " و " التطبيقات المثبتة حديثًا " . هذا التصنيف سيجعل البحث أسهل . كلما زاد استخدام التطبيق ، أصبح العثور عليه أسهل .


4 - إدارة التطبيقات

سوف يدعم الفا هايبرد لانشر المستخدمين لإدارة جميع التطبيقات على الهاتف . لأنه سيصنف وينظم التطبيقات في فئات منفصلة تتوافق مع الوظائف . على سبيل المثال ، في قسم المجتمع ، هناك قوقل كروم و جي ميل و ماسنجر و جوجلم ميت والمزيد . يتضمن قسم التواصل الاجتماعي فيسبوك و واتس اب وقسم الوسائط يشمل يوتيوب والأفلام . بشكل عام ، إذا كنت تريد العثور على الوظيفة التي ينتمي إليها التطبيق ، فما عليك سوى الانتقال إلى المجلد الصحيح للعثور عليه . بفضل ذلك ، تم تحسين كل شيء للعمل بشكل أسرع وأنظف .


بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا التطبيق المستخدمين أيضًا على إخفاء التطبيقات التي نادرًا ما تستخدم . عندما تريد استخدامه ، ما عليك سوى التمرير للعثور عليه في مجلد التطبيقات المخفية . علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا قفل أي تطبيق بسهولة لمنع أي شخص من التعدي على ممتلكات الغير . ستكون هذه الميزة مفيدة لتطبيقات المراسلة أو الحساب المصرفي أو اليوميات .


بسيطة ومحسّنة لسهولة الوصول إليها

الهدف الأعلى لـ الفا هايبرد لانشر هو توفير تجربة مستخدم مثالية يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة . لذلك فقد صممت كل ميزة لتكون بسيطة للغاية ، ويسهل العثور عليها ، وسريعة التخصيص . خلفية الشاشة غنية ، لكن اللون الرئيسي والأيقونات المصاحبة لها بارزة للغاية ، مما يجعل المعلومات معروضة بصريًا . الإعلان وتصميمات الأخبار الفورية تحافظ على التصميم الأصلي ولكنها تنبض بالحياة بألوان حديثة. لذا ، لا يبدو كل شيء جديدًا ، لكنه أكثر إثارة للإعجاب .


حوّل هاتفك إلى أداة راقية باستخدام الفا هايبرد لانشر . يمكنك اختيار خلفيات وأيقونات فريدة لجعل واجهة هاتفك جديدة وحديثة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة تطبيقاتك بسهولة من خلال ميزات الفرز والإخفاء والقفل . تم أيضًا تحسين إجراءات المستخدم مثل النقر والتمرير لجعل استخدام الهاتف أكثر سلاسة ومتعة .


تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد من هنــــــــــــــــــا .





قد يهمك :

أفضل تطبيق لانشر للاندرويد ابكس لانشر .



تطبيقات ذات صلة : تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد