Home >> تطبيقات اندرويد مفيد >> تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد

تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد

 


أصبح اتجاه دمج الوجوه في صور عادية لتكوين فيديو موسيقي شائعًا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن لا يستطيع الجميع القيام بذلك، دع تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد يساعدك على القيام بذلك بسهولة. أولاً، دعونا نلقي نظرة سريعة على هذا التطبيق المثير للاهتمام.

تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم
تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم


تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم مجانا

في الآونة الأخيرة، أصبح تحريك الصورة الثابتة وجعلها تتكلم اتجاهًا عالميًا مع نكات مثيرة للاهتمام تم إنشاؤها من ميزات هذا التطبيق. فهو يسمح للمستخدمين بشكل أساسي بتحريك إيماءات الوجه وتحويلها إلى فيديو قصير. وللقيام بذلك، قام الناشر بدمج خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة للغاية، وبالتالي جلب جميع تعبيرات وجه المستخدم وعواطفه إلى أي صورة يريدها.


حاليا، هذا التطبيق موجود في متجر التطبيقات قوقل بلاي أو عليك تحميل التطبيق عبر رابط APK من خارج المقالة لمواكبة الاتجاه العام على مواقع التواصل الاجتماعي التي تنضم إليها.


كيف يعمل؟

مع تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد مجانا، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا من يريدون من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية. أولاً، يحتاج المستخدمون إلى اختيار الصورة المتاحة لأنفسهم. يمكن أن تكون هذه الصورة من أشخاص من حولك مثل الأصدقاء أو الأقارب أو السياسيين أو النجوم المشهورين عالميًا.


بعد اختيار صورة كهذه، ستستخدم كاميرا الهاتف لتسجيل المشهد الذي تتحدث عنه أو تظهر فيه المشاعر. ستلعب هذه المشاعر دورًا مهمًا جدًا. سيتم تطبيقه على صورة ثابتة محددة مسبقًا لتكوين فيديو فكاهي. لا تقلق إذا كنت تستخدم التطبيق لأول مرة. لأن أداة التحديد المدمجة توفر لك تعليمات مفصلة لتتعرف بسهولة على كيفية تسجيل مقاطع الفيديو.


أخيرًا، للتأكد من أن أجزاء وجهك تتوافق مع الصورة المحددة، اضبط الوجه ليتناسب مع القناع. بشكل عام، يعمل هذا التطبيق بشكل مشابه لتطبيقات تحرير الصور الأخرى المتوفرة في السوق اليوم. ولكن بدلاً من ضبط المرشحات، سيقوم المستخدم بتبديل الوجوه المختلفة حتى يصبح التطابق صحيحًا.


تنزيل تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد

الكثير من الموارد:

إذا كنت قد استخدمت تطبيقات تحرير الصور من قبل، فسوف تدرك بالتأكيد أنه يمتلك مجموعة متنوعة جدًا من الموارد. برنامج جعل الصورة تتكلم بالذكاء الاصطناعي هو نفسه، هذا التطبيق يدمج العديد من الموارد من ملفات صور GIF إلى مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام. إذا لم تكن راضيًا عن مقطع فيديو، فيمكنك النقر فوق رمز فيديو آخر لتغييره على الفور. مع الآلاف من الموارد المدمجة المختلفة، نعتقد أنك لن تقضي الكثير من الوقت في الاختيار الذي يناسب تفضيلاتك.


ملحوظة: معظم الموارد الموجودة في تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد غير متوفرة وتتطلب من المستخدم تنزيل أجهزته لاستخدامها. لا ينبغي عليك تنزيل كافة الموارد. سيستغرق الأمر الكثير من الوقت وذاكرة الجهاز، لذا قم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك. وبطبيعة الحال، يتطلب تنزيل حزم الموارد في هذا التطبيق اتصالاً مستقرًا بالشبكة على جهازك.


الجودة ليست جيدة جدا:

الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق حتى الآن هو أن جودة إخراج الفيديو ليست جيدة جدًا. لا يدعم تصدير تنسيقات الفيديو عالية الجودة مثل Full HD أو 2K أو 4K. وبدلاً من ذلك، يتم عرض معظم التنسيقات بصيغتي SD وHD. سيؤدي هذا إلى جعل جودة عرض مقاطع الفيديو غير واضحة جدًا، ولكنها في المقابل مثيرة جدًا للاهتمام. نأمل أن يضيف الناشر إلى تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد تنسيقات فيديو أفضل في المستقبل القريب.


شارك عملك:

بعد الانتهاء من أي عمل، يمكن للمستخدمين مشاركته بعدة طرق مختلفة مثل المراسلة أو الشبكات الاجتماعية أو عبر البلوتوث. من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية، يمكنك تحويل أعمالك إلى نكت ممتعة ومشاركتها على أي منصة تريدها. على سبيل المثال، جعل الموناليزا تبتسم أو تخرج لسانها بطريقة مضحكة. وبعد ذلك، انتظر وشاهد مدى دهشة أصدقائك من عملك.


رابط تنزيل تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد

ماذا يوجد في الإصدار المميز من هذا التطبيق؟

ربما لم تكن تعلم أن هذا التطبيق مجاني تمامًا على متجر التطبيقات. لكنها ستظل تحتوي على نسخة مدفوعة، بالطبع، سيمنحك هذا الإصدار المزيد من حزم الموارد بالإضافة إلى ميزات أكثر قوة من الإصدار العادي. حاليًا، يمكن للمستخدمين شراء وتجربة الخطط المميزة من خلال طريقتين مختلفتين للدفع. هذا هو 2.59 دولارًا في الأسبوع أو 35 دولارًا في السنة. اعتمادا على احتياجاتك، يمكنك اختيار خطة الدفع التي تناسب قدراتك.



# معلومات التحميل:

الإصدار: أخر إصدار.

الفئة: تطبيقات مفيدة للاندرويد.

الحجم: 23 ميجا.

يتطلب: أندرويد 6.

تحميل التطبيق: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.




# قد يهمك #

* أحسن برنامج تحويل الفيديو إلى 4k للاندرويد


قم بتنزيل تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد ليس من قبيل الصدفة أن يكون هذا التطبيق موجودًا في تصنيف أهم التطبيقات على متجر التطبيقات في الوقت الحالي بتقييم 4.8 / 5 من المستخدمين. في الأساس، هذا تطبيق يحتوي على ذكاء الذكاء الاصطناعي، لذا سيستغرق إكماله الكثير من الوقت على جميع الأجهزة المحمولة اليوم. وبالتالي، في بعض الأحيان سوف تواجه بعض الأعطال غير الضرورية. نأمل، بعد الرجوع إلى هذه المقالة، أن تحصل على نظرة عامة أفضل على تطبيق تحريك الصور الثابتة وجعلها تتكلم للاندرويد وستكون قادرًا على إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام مباشرة على جهازك.