Home >> تطبيقات اندرويد مفيد >> تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الإنترنت

تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الإنترنت


تأكد من أن تصفحك دائمًا آمن للغاية بمساعدة تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب. سيتم حل مشكلات الأمان عند الوصول إلى مواقع ويب أو روابط معينة بشكل كامل عند استخدام هذا التطبيق. وفي هذه المقالة دعونا نتعرف أكثر على ميزاته الرائعة.

تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الإنترنت
تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الإنترنت



افضل تطبيق لحماية الهاتف من الاختراق

تطبيق لتحسين تجربة الإنترنت:

استخدم الإنترنت بكفاءة أكبر الآن باستخدام افضل تطبيق لحماية الهاتف من الاختراق. هذه أداة مفيدة لمساعدة المستخدمين على ضمان الخصوصية أثناء تصفح الويب. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد في منع التتبع، والوصول إلى الموارد المحظورة، والحفاظ على الخصوصية، والمزيد. من المهم أن هذا المنتج لا يتطلب جذورًا ولا يزال يوفر كفاءة عالية عند استخدامه. سيتم حل أي عيوب في استخدام الإنترنت بالكامل في هذا التطبيق. يجب أن تحاول تنزيله من خلال قوقل بلاي لفهم ما يقدمه بشكل أفضل.


التكامل DNSCrypt:

من المعروف أن DNSCrypt هي إحدى الميزات المفيدة التي تجعل تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب متميزًا عن المنتجات الأخرى في فئته. وبناءً على ذلك، تسمح هذه الميزة لجهاز الاندرويد الخاص بالمستخدم بتشفير وتوثيق حركة مرور DNS في الوقت الفعلي. وبالتالي، لا داعي للقلق بشأن تتبع DNS أو الانتحال أثناء الاستخدام.


في الواقع، تحتوي جميع تطبيقات اليوم على DNS خاص بها لترجمة أسماء النطاقات إلى عناوين IP لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى مواقع الويب التي يريدونها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسرب البيانات عندما يتمكن المتسللون من الحصول على معلومات المستخدمين بسهولة. لذلك، يعد استخدام ميزة DNSCrypt لتشفير DNS في الوقت الفعلي حلاً معقولًا للغاية في تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب.


إلغاء حظر محتوى الويب المقيد:

تتيح هذه الميزة للمستخدمين الوصول إلى أي موقع ويب على الإنترنت دون صعوبة كبيرة. إنه مشابه لكيفية عمل تطبيقات VPN ولكنه أبسط بكثير وأكثر كفاءة. إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى مواقع الويب المطلوبة، فسيكون افضل تطبيق لحماية الهاتف من الاختراق حلاً فعالاً في الوقت الحالي. إلى جانب ذلك، يدعم هذا التطبيق أيضًا الوصول إلى الشبكات المخفية من خلال بعض العمليات البسيطة جدًا. لاحظ أنه لا يدعم IPv6 في الوقت الحالي. في المستقبل، من المحتمل جدًا أن يضيف الناشر بسرعة لجعل هذا التطبيق أكثر اكتمالاً.


تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب

تجربة خدمة الإنترنت المخفية:

سيتم الارتقاء بتجربة الإنترنت المجهولة إلى المستوى التالي بمساعدة تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب. وبشكل أكثر تحديدًا، تضمن ميزة I2P المتوفرة في هذا التطبيق أن المستخدمين يمكنهم تشفير حركة مرور أجهزتهم وإرسالها عبر أجهزة كمبيوتر أخرى للأمان وعدم الكشف عن هويتهم. هذه ميزة يجب تشغيلها في أقرب وقت ممكن عند استخدام هذا التطبيق لتحسين تجربة الإنترنت المجهولة. والمميز هو أن هذه الميزة موجودة في آلاف أجهزة الكمبيوتر الموزعة حول العالم، لذلك يمكنك التأكد من فعاليتها.


واجهة تصميم المواد:

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه، فإن واجهة تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب رائعة أيضًا بأسلوب التصميم متعدد الأبعاد. وهذا سيجعل الميزات المعروضة على الشاشة الرئيسية بديهية للغاية بحيث يمكن للمستخدمين التعرف عليها بسهولة. العمليات الأساسية المضمنة في هذا التطبيق سوف ترضي بالتأكيد جميع أنواع المستخدمين.


يمكن لأي شخص استخدامه دون أن يستغرق الكثير من الوقت للتعود عليه. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص درجة اللون الفاتحة أو الداكنة بحرية لتناسب أوقات الاستخدام المختلفة. بشكل عام، تم تصميم واجهة هذا التطبيق بالتفصيل، وهي ودية وسهلة الاستخدام للغاية. يجب أن تحاول تنزيله للحصول على أفضل نظرة عامة.


# معلومات التحميل:

الإصدار: أخر إصدار.

الفئة: تطبيقات مفيدة للاندرويد.

الحجم: 33 ميجا.

يتطلب: أندرويد 5٫1.

تحميل التطبيق: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.


# قد يهمك #

تنزيل برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق وليس مشغول


يقدم تطبيق حماية الهاتف أثناء التصفح على الويب ميزات أساسية ومتقدمة لضمان بقاء المستخدمين آمنين أثناء تصفح الويب. لقد تم تشفير جميع معلوماتك من خلال الميزات المفيدة المتاحة، والتي ستجلب بالتأكيد المزيد من راحة البال عند تصفح الويب. بفضل الميزات الرائعة مثل Tor وI2P وDNSCrypt، ستشعر سريعًا بأفضل أدوات الأمان. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام إصدار MOD، يمكنك استخدام أي ميزة في هذا التطبيق مجانًا تمامًا.