Home >> تطبيقات اندرويد مفيد >> برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة 😍

برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة 😍



برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة يسمح للمستخدمين بمشاهدة النجوم الجميلة في أي وقت وفي أي مكان مباشرة على أجهزتهم المحمولة. بعد الإصدار الأول، شهد هذا التطبيق تحسنًا ملحوظًا لمنح المستخدمين تجربة أفضل. أولاً، دعنا نستكشف بعض الميزات الرائعة لهذا التطبيق.


برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة
 برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة


برنامج النجوم والكواكب عربي

أحد أفضل تطبيقات علم الفلك على الهاتف المحمول:

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف باستكشاف الكون اللامتناهي والنجوم المذهلة، سيكون تحميل برامج فلكية مجانية خيارًا لا ينبغي تفويته. يحاكي هذا التطبيق المساحات التي تحدث خارج الكون الواسع مباشرة على الأجهزة المحمولة. بفضل ذلك، يمكنك بسهولة مراقبة النجوم الجميلة والتفاعل معها بغض النظر عن مكان وجودك.


في الأساس، لقد اجتذب هذا المنتج  الكثير من الاهتمام من المستخدمين حول العالم. والدليل هو أنه وصل إلى أكثر من 500 ألف عملية تثبيت إلى جانب 4.7 تقييمًا على جوجل بلاي على الرغم من كونه تطبيقًا مجاني من خلال قوقل بلاي أو ابل ستور. أو يمكنك تنزيل التطبيق على موقعنا مجانًا تمامًا.


عرض خريطة السماء في الوقت الحقيقي:

أقوى ميزة في برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة هي القدرة على منح المستخدمين خريطة سماء ليلاً أو نهارًا في الوقت الفعلي. في الأساس، تحتاج فقط إلى فتح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الجهاز. ثم يمكنك رؤية الخريطة الواسعة مباشرة في المنطقة التي تعيش فيها. يتم عرض كل شيء بشكل مرئي على الشاشة، ويمكنك حتى التفاعل معهم من خلال مجموعة متنوعة من الإيماءات.


عادةً ما يتم تكبير/تصغير الخريطة، والتمرير في اتجاهات مختلفة، وتدوير الرموز بشكل مستمر، والمزيد. وهذا مشابه تمامًا لعرض خريطة فلكية مصغرة في أي وقت تريده. هذه الميزة تكفي لتحويلك إلى مراقب نجوم محترف والاستمتاع بالسماء على طريقتك الخاصة. علاوة على ذلك، يدمج هذا التطبيق الكثير من النماذج ثلاثية الأبعاد للأبراج والأشياء المختلفة في السماء لتستكشفها بحرية.


تنزيل برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة للاندرويد

وضع AR المعزز

هل فكرت يومًا في ظهور الكون الفسيح أمام عينيك؟ سيساعدك وضع الواقع المعزز المعزز في برنامج النجوم والكواكب عربي على تحقيق أحلامك في وقت قصير. ما عليك سوى إعداد سماعة رأس للواقع المعزز أو ببساطة التفاعل مع جهاز محمول لإنشاء صور متصلة خاصة. تتيح هذه الميزة الاتصال بين الواقع الافتراضي والصور الواقعية التي تعد بزيادة المتعة للمستخدمين. وبطبيعة الحال، سيكون الأمر أفضل بكثير عند استخدام هذه الميزة مع نظارات الواقع الافتراضي AR.


تقديم معلومات حول الأحداث في السماء الشاسعة:

لا يقتصر الأمر على التوقف عند مستوى المراقبة فحسب، بل يقدم برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة أيضًا الكثير من المعلومات المفيدة حول الأحداث الفلكية التي تهمنا. مع هذا التطبيق، يمكنك القراءة والنظر والتعرف على المعلومات المهمة المتعلقة بعلم الفلك. يمكن ذكره كتاريخ النظام الشمسي والأبراج والنجوم وسفن الفضاء الشهيرة. يبدو الأمر كما لو كنت تتلقى دروسًا في الجغرافيا. ولكن يمكننا أن نضمن أنها أكثر متعة.


بالإضافة إلى ذلك، طريقة العمل في التطبيق هي أيضًا بسيطة جدًا. ما عليك سوى استخدام يد واحدة للتفاعل مع معظم الأشياء والأحداث التي تظهر على الشاشة. إلى جانب ذلك، يتم أيضًا تحديث أحدث المعلومات المتعلقة بمجال علم الفلك بشكل مستمر في الإصدارات القادمة. ونتيجة لذلك، يمكنك التأكد من أنك على اطلاع دائم بأحدث المعلومات عند استخدام برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة على هاتفك الجوال.


مجموعة غنية من الأجرام السماوية:

حتى الوقت الحاضر، كان هذا البرنامج أكثر اكتمالًا من الإصدار السابق من خلال قائمة كوكبة متنوعة. يمكنك العثور على الكثير من الأبراج واستكشافها مثل المرأة المسلسلة، والدلو، والحمل، والسرطان، وذات الكرسي، والميزان، والحوت، والمزيد. أو الكواكب الأخرى مثل الشمس وعطارد والزهرة والمريخ والمشتري وزحل وأورانوس ونبتون مع العديد من أساليب الوصف المختلفة. بشكل عام، هناك الكثير من المعرفة المفيدة المتعلقة بالأجرام السماوية في الكون في انتظارك لتكتشفها في هذا التطبيق.



# معلومات التحميل:

الإصدار: أخر إصدار.

الفئة: تطبيقات مفيدة للاندرويد.

الحجم: 122 ميجا.

يتطلب: أندرويد 5٫1.

تحميل التطبيق: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.





# قد يهمك #

تنزيل برنامج صناعة لوجو للاندرويد


لا يوجد عدد كبير جدًا من تطبيقات مراقبة المجرات الأكثر بروزًا من برنامج استكشاف الفضاء و مشاهدة النجوم والكواكب مباشرة في الوقت الحالي. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك البحث عن الكويكبات والأبراج التي تريد فهمها بشكل أفضل. هذا التطبيق مناسب لجميع أنواع المستخدمين، بما في ذلك البالغين والأطفال وعلماء الكون الهواة وخبراء علم الفلك. جرب هذه الأداة التعليمية الأكثر شعبية في العالم الآن.