Home >> تطبيقات اندرويد مفيد >> أفضل تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال

أفضل تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال

 


تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال هو أفضل برنامج للتحكم في وقتك للتطبيقات على هاتفك. باستخدامه، ستتمكن بسهولة من تتبع وقت وتكرار استخدام الهاتف، ويمكنك ضبط الحد الأقصى لوقت الاستخدام، وسيتم تذكيرك وإخطارك في حالة استخدام العمل الإضافي. سيكون أداة تساعدك على إدارة وقتك بفعالية، وتحديد مصادر التشتيت، واتخاذ التدابير التصحيحية المناسبة.


تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال
تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال


برنامج تحديد وقت استخدام الجوال

تطبيق لإدارة الوقت على الهاتف المحمول:

أصبح إدمان الهاتف حالة شائعة بين الشباب اليوم. الجميع يدرك ذلك في نفسه لكنه لم يجد حلاً لمنعه. لذا، فقد حان الوقت لتتعرف على تطبيق تنظيم وقت استعمال الهاتف، هذا التطبيق هو تطبيق إنتاجي يساعد المستخدمين على تحسين وقت وتكرار استخدام هواتفهم، وبالتالي إدارة الوقت والأنشطة بشكل فعال وزيادة إنتاجية العمل. يحتوي على العديد من الميزات والأوضاع التي تتيح للمستخدمين ضبط تذكيرات لاستخدام التطبيقات على الهاتف، وحتى إيقاف أو قفل أي تطبيق.


إلى جانب ذلك، سيتيح لك برنامج تحديد وقت استخدام الجوال أندرويد معرفة تفاصيل الأنشطة اليومية على هاتفك. على سبيل المثال، مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات، وعدد مرات استخدامها على الرسوم البيانية الشريطية، بطريقة مرئية. ونتيجة لذلك، فهو فعال لمساعدة المستخدمين على تحديد المصادر الأكثر تشتيتًا أو إدمانًا على الهاتف. عندما تعرف مكان المصدر، يصبح حل المشكلة أسهل كثيرًا.


ضبط وقت الاستخدام لكل تطبيق:

مع أفضل تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال، يقوم المستخدمون تلقائيًا بتعيين جدول استخدام هواتفهم. قم بذلك بعدة طرق، على سبيل المثال:

ضبط منبه تذكيري: يمكنك ضبط وقت الاستخدام لأي تطبيق مثل فيسبوك. هناك العديد من الجداول الزمنية المتاحة للاختيار من بينها، مثل 5 دقائق أو 10 دقائق أو 30 دقيقة أو أكثر. إذا تجاوزت هذا الحد الزمني، فسيرسل لك التطبيق تذكيرًا بالتوقف.

وضع السكون: يمكن للمستخدمين جدولة النوم لأي تطبيق، وبالتالي جدولة وقت استخدامه على الهاتف.

وضع التركيز: يستهدف هذا الوضع الأشياء التي من المرجح أن تتداخل مع تركيزك، وعادةً ما تكون وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الدردشة أو الألعاب المفضلة لديك. ونتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين الحد من وتيرة الوصول إلى هذه التطبيقات، وبالتالي الحصول على المزيد من الوقت للأشياء المفيدة.

وضع الحظر: إذا اكتشفت التطبيق الذي يستهلك وقتك أكثر، فقم بحظره لمنع الوصول إليه مرة أخرى. وضع الحظر هذا مؤقت فقط، ويمكن للمستخدمين فتح الحظر بعد التحكم الجيد في عاداتهم.


تحميل تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال

كما ترى، فإن الأوضاع المذكورة أعلاه ستكون مناسبة للعديد من المستويات المختلفة للمستخدمين. اعتمادًا على حالة استخدام هاتفك، يجب على المستخدمين تطبيق أوضاع معقولة ومقيدة إلى حد ما أو قفل مصادر التداخل وإخفائها.


عرض التقرير اليومي المفصل:

سيسمح هذا البرنامج للمستخدمين بمعرفة التقدم المحرز في التحسين بالتفصيل من خلال التقارير النصية أو الرسوم البيانية. وبذلك سيتعرف المستخدم على المعلومات التالية:

وقت استخدام التطبيق من اليوم.

متى تستخدم ومدة استخدام التطبيقات خلال الأسبوع.

وقت فتح الهاتف، أي إجمالي وقت استخدام الهاتف.

رسم بياني يقارن بين وقت وتكرار استخدام التطبيقات لمساعدة المستخدمين على تحديد المصادر الأكثر استهلاكًا للوقت.

استخدام التطبيقات، بما في ذلك عالية أو عادية أو متناقصة.

ستساعد هذه التقارير التفصيلية المستخدمين على مراقبة حالتهم فيما يتعلق باستخدام الهاتف، وتحديد التطبيقات المتداخلة، واتخاذ التدابير المناسبة للحد منها أو حظرها.


واجهة سهلة الاستخدام، وسهلة الاستخدام:

يمتلك تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال واجهة بديهية ومحسنة، مما يجعل من السهل تشغيله على الهاتف. يتم عرض الميزات والأوضاع والتقارير التفصيلية بوضوح، مصحوبة بأيقونات محددة وبديهية. العمليات المستخدمة هي مجرد اللمسات والضربات الشديدة على الشاشة. بفضل ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى التطبيق من البداية، حتى بالنسبة للمبتدئين. ألوان الواجهة أيضًا ودية للغاية وهناك العديد من الخيارات لتغيير المظهر. يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق باللون المطلوب حسب وقت الاستخدام ليلاً أو نهارًا.


# معلومات التحميل:

الإصدار: أخر إصدار.

الفئة: تطبيقات مفيدة للاندرويد.

الحجم: 32 ميجا.

يتطلب: أندرويد 5.

تحميل التطبيق: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.




# قد يهمك #

* تنزيل متصفح سريع وحديث اوبرا للاندرويد


سيساعدك تطبيق التحكم في وقت استخدام الهاتف للاطفال على التركيز وإدارة وقتك بفعالية من خلال ميزات مفيدة. يمكنك إعداد تذكيرات لتنبيهك بوقت استخدامك لأي تطبيق، وحتى ضبط التطبيق على وضع السكون أو الإخفاء أو الحظر. يتم عرض التقارير التفصيلية عن استخدامك للهاتف بشكل مرئي من خلال الرسوم البيانية. وبناءً على ذلك، ستتمكن بسهولة من تتبع تحسنك، والانتقال من إدمان الهاتف إلى مستويات الاستخدام العادية. اجعل حياتك أكثر راحة عندما يكون لديك المزيد من الوقت. ركز على العمل والدراسة بدلًا من الترفيه بهاتفك، لماذا لا؟ يمكنك التغيير اليوم.