الرئيسية » » سيصل متصفح جوجل كروم إلى الإصدار 100 في أوائل عام 2022!

سيصل متصفح جوجل كروم إلى الإصدار 100 في أوائل عام 2022!

 


جوجل كروم 100
جوجل كروم 100




بدأ موقع جوجل على الإنترنت باعتباره الموقع الذي يلجأ إليه الجميع للعثور على موقع ويب يلبي احتياجاتهم. ولكن على مر السنين، أصبح عملاقًا لا يمكن إيقافه والذي جاء أيضًا لتقديم نسخته الخاصة من المتصفح لأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية. إنها واحدة من أسرع الشركات وأكثرها تفضيلًا، على الرغم من أنه لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه من حيث الكفاءة. لكن هذا لم يمنعها من الوصول إلى الإصدار 100 في عام 2022.


سيصل متصفح جوجل كروم إلى الإصدار 100 في النصف الأول من العام المقبل، وتحديدًا لشهر مارس. هذه أخبار رائعة، منذ عام 2008 حاولت الشركة تقديم متصفح جيد والتسلل إلى جميع الأجهزة الممكنة. بالطبع، لقد قطعت بالفعل شوطًا طويلاً في سوق الهواتف الذكية بفضل تطبيقها الأصلي على نظام اندرويد، لكن مستخدمي أجهزة الحاسوب هم الذين يجب إقناعهم بذلك.


الحقيقة هي أنها نجحت في كثير من الحالات، حيث أطاحت بعملاق مايكروسوفت تمامًا وخاضت معركة صعبة مع متصفح موزيلا فايرفوكس لتقديم منتج جيد. ولكن قد يكون من الضروري في هذا الإصدار الجديد اتخاذ سلسلة أخرى من الإجراءات حتى يشعر الجميع بالراحة تجاه المنتج.


هذا تحسين للأداء، وليس رمزًا، من شأنه أن يمنع بعض مواقع الويب من حظر القراءة. اتضح أن المتصفح لديه نظام قراءة التعليمات البرمجية التي لها عِلاقة بتوافق الويب مع ذلك المتصفح. هذه هي مجموعة تصميم Duda، والتي تحتوي في كودها على التوافق مع رقمين فقط من إصدار قوقل كروم.


بمعنى آخر، حتى الآن لا توجد مشكلة حيث تمت قراءة رقمين فقط من الإصدار (90). لكن في Mountain View، أدركوا المشكلة في الوقت المناسب وقاموا بتحسين الكود بحيث لا يتراجع الإصدار 100 إلى التوافق مع 10.


كما اقول لك، فإن الشركة تعمل على ذلك وسيكون العام المقبل عندما نرى ما إذا كانت جوجل تجلب المزيد من الأخبار مع وصول الأرقام الثلاثة في إصدار جوجل كروم.


مصدر المقال:

marketresearchtelecast.


تطبيقات ذات صلة : سيصل متصفح جوجل كروم إلى الإصدار 100 في أوائل عام 2022!